في الكويت فقط … زوّار مرضى العناية المركزة

0

محمد خلف الشمري

الرجل:” في الكويت فقط الطيران المدني لتسليك موسم السفر خاطب،”عقبال الملجه”، جميع خطوط الطيران الجوية بضرورة توفير خدمة التسجيل الذاتي في المطار، من خلال تجهيز مكائن خاصة لطباعة تذاكر الدخول على متن الطائرة (البوردنغ باس) كخدمة إضافية لكل المسافرين من دون حقائب تجنبا للطوابير الطويلة!
هذا عود من حزمة الاستعدادات التي تبناها مشكور الطيران المدني، ومدام عندكم حلول ياليت تشوفون لنا حل لسير الشنط اللي يهد حيل المتعافي من كثر ما يوقف عليه بانتظار جنطة الصوغات”.
المعاق:” في الكويت فقط العناية المركزة ببعض المستشفيات الناس خري مري بين غرف المرضى، وأحيانا كثيرة ملتمين حولين أسرة المرضى بطريقة مؤذية للمريض، يمكن من خلالها نقل عدوى له، وكل هالاستهتار للاسف تحت سمع ونظر الهيئة التمريضية اللي مكتفين بالابتسامة والمشاهدة، وأزيدك من الشعر بيت، مع كل هالمشاهد ولا واحد من المتواجدين بالعناية المركزة لابس ملابس خاصة، سواء اصطاف التمريض او زوار المريض”!
الشاب:” في الكويت فقط يا سواد ليل من يبلغ عن حادث سير، انشهد ان الليلة راح تقزر عليه بين سين وجيم ،واتهامات ونفيها بانه هو من وراء الحادث، ويبقي على هالحال كم يوم لين يقتنعون بانه بريء، وان دوره ماغير إنقاذ مصاب بحادث اليم”!
الشايب:” في الكويت فقط سيتم تخصيص مساكن لمن قام ببيع بيته، فسفس فليساته، على أن يكون ذلك بحق الانتفاع، أو الإيجار له ولأسرته… كلام جميل الله يجزاكم خير عليه، لان ما عمرنا سمعنا مثل هذا باي بلد، بس وهذي وراها الف علامة تعجب، وشذنب بعض ناس، منهم واحد بالديوانية، ناطرين دور يسكنون ببيت يلمهم هم وعيالهم من سنوات طويلة”؟
الخبير:” في الكويت فقط يا خسارة الشباب والرياضة في البلد بعدما اضاعها بعض رجالات الكويت، هما معانا ولا علينا، لان الواحد عيونه اتحولت من الموضوع ده، من كم سنة ولليوم مافيش اي جديد بالموضوع الرياضي، وَيَا خسارة الشباب والرياضة والجماهير، الله يصبرهم، للمرة الثانية وهم يشاهدوا قرعة نهائيات كأس اسيا اللي مشاركة فيها جميع الدول العربية المتواجدة في قارة اسيا”.
المتمولس:”يوم كنا صغار نشوف الكبار عندهم فلوس، ويوم كبرنا قمنا نشوف الصغار عندهم فلوس، ممكن اعرف متى دوري؟ وفي هذه الاثناء رفع على مسامعنا الشيخ زغلول اذان الظهر”.
كاتب كويتي

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 4 =