قادة “كفو” استعرضوا في مكتبة الأسكندرية مفهوم الجودة والريادة بدعم من المركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية

0

بدعم من الشراكة الستراتيجية للمركز الإقليمي لتطوير البرمجيات التعليمية بإدارة الدكتور نادر معرفي ، شاركت مبادرة “قائد كفو” بمؤتمر الجودة العربي الثاني في مكتبة الإسكندرية ، من خلال أوراق عمل مختلفة .
وتعتبر هذه المشاركة هي الوحيدة والمتفردة من بين المشاركين، حيث تميزت المبادرة بتقديم أربع أوراق تخص الجودة لأربعة مشاركين من فريق واحد هنَّ : استشاري الجودة الدولي جليلة الحمدان، والدكتورة في علم اللغة والنحو نورة المليفي، والدكتورة في الإدارة التربوية منيرة الرشيدي ، وعواطف الفرحان (ماجستير إدارة الجودة) .وقدمت جليلة الحمدان والدكتورة نورة المليفي ورقتي عمل تخص قائد الجودة والريادة، حيث انطلقتا حول مواصفات القائد الذي يحمل معنى الريادة، وتحدثت كل منهما حول استراتيجية المبادرة (مبادرة قائد) وسيرها على خطط ستراتيجية بمنهج واحد، وانتقلتا للتحدث حول المسمى الحديث للريادة والتميز المتمثل في ضبط الأنشطة والعمليات إضافةً إلى المعايير الدقيقة في ضبط الجودة .
كما قدمت الدكتورة منيرة الرشيدي وعواطف الفرحان ورقتي عمل تحملان عنوان جودة التدريب لقائد المستقبل وسلّطتا الضوء على مفهوم الجودة والتميز والريادة في مبادرة “قائد كفو” واختتمتا ورقتيهما بالحديث عن ثقافة الجودة وأثرها في تدريب قائد المستقبل .
وشارك في الحضور طاقم من مبادرة قائد كفو يحمل عددًا من أعضائه مثل العقيد متقاعد عبد العزيز العنزي والدكتور حسين جرخي ومنيرة الفرج وجابر المرد ومحمد العازمي وفاطمة البلوشي.
يذكر أن مدير مشروع ومطور فكرة “كفو” هي د. فاطمة الموسوي، حيث يعد المشروع احد انجازات توصيات المشروع الوطني للشباب “الكويت تسمع” الذي أشرف عليه الديوان الأميري منذ عام 2015 إلى الآن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر − 14 =