قرارات التحكيم تثير جدلاً واسعاً

0 4

استحوذت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، التي انتهت بالتعادل، بنتيجة 2-2، على أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة صباح امس.
وشهدت المباراة، بعض الاحتجاجات من جانب لاعبي ريال مدريد، بسبب قرارات الحكم هيرنانديز، في عدة مواقف، أبرزها هدف ليونيل ميسي في الشوط الثاني.
وعنونت صحيفة “ماركا” في الصفحة الأولى وقالت “لو ذهبوا للعب على الليغا لكانت فضحية”.
وتابعت “برشلونة استفاد مرتين من أخطاء الحكم، للاستمرار بدون هزيمة في الليغا، خطأ سواريز على فاران في الهدف الثاني، وضربة جزاء لمارسيلو على ألبا”. وعلى غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، جاء العنوان “بطل لا يعرف الهزيمة”.
وأضافت “نجح برشلونة في إحراز هدفين عن طريق سواريز وميسي، على الرغم من اللعب بلاعب أقل، الحكم قام بطرد روبيرتو والمباراة انتهت بعدم رضا من الفريقين على الحكم، بسبب القرارات الخاطئة”.
وجاءت صحيفة سبورت بعنوان “كبرياء البطل”.
وأشارت الصحيفة أن برشلونة تغلب على البطاقة الحمراء لروبيرتو، وتمكن من إنهاء المباراة بتعادل بنكهة الفوز. كما تناولت قيام أعضاء الجهاز الفني والطبي بالفريق الكتالوني، بعمل ممر شرفي ذاتي للاعبين، بعدما رفض ريال مدريد القيام بممر شرفي قبل انطلاق المباراة. أما صحيفة سوبر ديبورتي فعلقت على نتيجة لقاء الكلاسيكو، وقالت “بدون ممر شرفي، ولكن مع الكثير من الجدل”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.