قرقيعان البنك التجاري لأطفال مستشفى ابن سينا

0

في إطار برنامجه الاجتماعي والإنساني وجرياً على عادته السنوية في شهر رمضان الفضيل، شارك البنك التجاري، ممثلاً بإدارة الإعلان والعلاقات العامة فرحة “القرقيعان” مع الأطفال نزلاء مستشفى ابن سينا لإدخال السعادة والفرحة على قلوبهم، ابتهاجا بهذه المناسبة الرمضانية التي تعتبر أحد التقاليد والعادات الكويتية التراثية القديمة التي يعتز بها المجتمع الكويتي.
وقالت مساعدة المدير العام ـ إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع : “أعد البنك برنامجاً اجتماعياً شاملاً يتناسب مع شهر رمضان المبارك، يشتمل على زيارات للمرضى نزلاء المستشفيات ودور الرعاية والمراكز الصحية لمشاركة المرضى والأطفال فرحة المناسبات السعيدة في الشهر الكريم”.
وأشارت الورع إلى أن هذه الزيارة جاءت لمشاركة الأطفال المرضى فرحة القرقيعان ولرسم البسمة على وجوههم وإدخال السعادة والبهجة والسرور في نفوسهم، حيث اتخذ البنك من هذه الزيارات عادة ايجابية يحرص عليها من خلال المناسبات السعيدة والأعياد، مؤكدة أن برامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة لدى البنك يهدف إلى تقديم الدعم والمساندة لفئات المجتمع كافة.
من جانبها، شكرت إدارة مستشفى ابن سينا البنك التجاري على مشاركتهم هذه المناسبة وعلى دوره الرائد في خدمة المجتمع بكل فئاته وشرائحه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 − 10 =