قرقيعان “زين” لأطفال مركز الخرافي المعاقين

0 8

رعت زين حفل القرقيعان الذّي نظّمه مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية سبيكة الجاسر ومدير مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين عائشة السالم.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها لحفل القرقيعان الذي نظّمه المركز يأتي ضمن حملتها الاجتماعية الرمضانية “زين الشهور” وفي إطار استراتيجيتها الرائدة في مجالات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة .
وشهد الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والتفاعلية التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال وعائلاتهم، إضافة إلى توزيع الهدايا والألعاب والقرقيعان الذي قدّمته الشركة لرسم الابتسامة على وجوههم، وذلك ضمن أنشطتها الاجتماعية والإنسانية التي تستمر طوال شهر رمضان المبارك والتي تهدف إلى تعزيز روح التواصل وترسيخ القيم الدينية السامية في المجتمع الكويتي.
وبينت الشركة أنها لطالما سعت إلى ترسيخ ثقافة العطاء والمشاركة الاجتماعية سواء بدعمها المباشر أو من خلال مساهماتها ورعايتها للعديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة، فالشركة تؤمن بأن مسؤوليتها تجاه مجالات الاستدامة هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لها، وينعكس ذلك من خلال استراتيجية الشركة في تنوّع برنامجها الرمضاني المكثّف الذي يهدف إلى مشاركة جميع فئات المجتمع بركة وفرحة الشهر الفضيل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.