قطار”الروضان” يصل المحطة قبل الأخيرة اليوم السيف: الدورة الرمضانية وراء بروز لاعبي الصالات

0 8

تدخل النسخة 39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات المحطة قبل الاخيرة اليوم، بإقامة مواجهتي نصف النهائي.
وانتزع جست كلين البطاقة الثانية في الدور نصف النهائي بفوزه على كي اي بي باربعة أهداف لثلاثة في إطار منافسات اليوم الخامس والعشرين، ليلحق بكويت ستيل الذي كان ضمن عبوره بفوزه على سويتش في اليوم الرابع والعشرين.
واحتاج جست كلين لتقديم افضل عروضه في الدورة ليجتاز عقبة كي اي بي العنيد، الذي كاد ان يدرك التعادل لكن التوفيق لم يحالفه، وشهدت المباراة مولد نجم محلي ساطع في الدورة وهو علي السيف الذي لعب دور البطولة في تأهل جست كلين، بتسجيله هدفين ضمن رباعية فريقه، بينما سجل النجم الإسباني المتوهّج خوسيكو الهدفين الآخرين.
في المقابل، لم يستسلم كي اي بي بسهولة وظل ندا شرسا حتى اللحظات الاخيرة، ويحسب للاعبيه قدرتهم على النهوض مجددا بعد التأخر في النتيجة بثلاثة أهداف، ليتمكن الفريق بقيادة الايطالي مانويل كريما والبرتغالي دييغو مانكوزو من تقليص الفارق لهدف، وتناوب على التسجيل له، مانويل (هدفان) وحمد حيات. كما شهدت منافسات اليوم الـ25 تأهل فريق الاتحاد الليبي لربع النهائي الذي أقيم في وقت لاحق امس الاثنين، بتغلبه على فريق ماي فاتورة بهدفي علي مسباح وأدهم التومي مقابل هدف سجله الإيراني مصطفى بجاي.

السيف: الروضان وراء اكتشاف اللاعبين
اكد علي السيف لاعب ازرق الصالات ونادي اليرموك الذي يلعب حاليا مع فريق جست كلين ان دورة الروضان لها فضل كبير على لاعبي الصالات المحليين، ولعبت دورا بارزا في تطوير مستوياتهم واكسابهم المزيد من الخبرات، لافتا الى ان اللعب بالدورة الى جانب مجموعة من ابرز محترفي اللعبه على مستوى العالم اضاف لهم الكثير. وبين السيف ان المشاركة في الروضان تبدو اكثر اثارة والندية حتى من البطولات الرسمية ولاسيما أنها تتابع من داخل وخارج الكويت وتحظى بانتشار واسع بين متابعي اللعبه في كافة البلدان.

العابد: كأس عالم مصغرة
اشاد طه العابد مدير كرة الصالات بنادي الاتحاد الليبي بالاجواء التنافسية التي تشهدها دورة الروضان وسط التنظيم الرائع والدعم الجماهيري الى جانب الزخم الاعلامي اللافت، مبينا انهم تعلموا الكثير من مشاركاتهم الاولى وسعوا بجد في المشاركة الثانية للظهور بشكل افضل وهو ما تحقق بشكل فعلي.
واضاف ان مشاركة الاتحاد اعرق الفرق الليبية في عالم الصالات بالدورة تأتي لما تمثله من قيمه فنية ومعنوية كبيرة على خارطه اللعبه، معتبرا ان دورة الروضان بمثابة كأس عالم مصغرة بما تضمه من فرق من دول عدة الى جانب محترفين عالميين، مردفا ان المشاركة بالدورة تكسب اللاعبين المزيد من الخبرات. واشار العابد الى ان فريقه يضم مجموعة من ابرز اللاعبين الذين يمثلون جزءا من مستقبل كرة الصالات الليبية مردفا ان مشاركتهم شجعت الاهلي بطل الكأس ووصيف الدوري على المشاركة بالنسخة الحالية.

من الدورة
– اتاحت اللجنة المنظمة الفرصة لثلاثة متسابقين لاختيار 50 فردا من الجماهير للحصول على جوائز متنوعة في حال تسديد الكرة نحو العارضة او القائمين لكن التوفيق لم يخالفهم ليترفع العدد لـ 99 فائزا في المحاولة الجديدة.
– نال الإسباني خوسيكو محترف فريق جست كلين جائزة افضل لاعب في مباراة فريقه مع كي اي بي.
– تبادل عبدالله الروضان
رئيس اللجنة المنظمة
وحسين غانم مدير الدورة الهدايا التذكارية مع أعضاء فريق الاتحاد الليبي قبل مباراة الفريق مع ماي فاتورة.

درع من الاتحاد الليبي للروضان
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.