قطر تعود إلى سكة الانتصارات

0 89

استعاد المنتخب القطري نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالمجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر عام 2022 وكأس الأمم الآسيوية التي ستجرى في الصين عام 2023، بعدما تغلب 2 /‏‏ صفر على مضيفه منتخب بنغلاديش امس في الجولة الثالثة للمجموعة.
أحرز يوسف عبد الرزاق وكريم بوضياف هدفي المنتخب القطري في الدقيقتين (27 و90+2) في المباراة التي جاءت متوسطة المستوى، إذ تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور.
وارتفع رصيد المنتخب القطري إلى سبع نقاط من ثلاثة لقاءات، ليعزز صدارته للمجموعة، في حين ظل منتخب بنجلاديش بلا رصيد من النقاط في قاع الترتيب، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.
وتأثر الفريقان بسوء حالة أرض الملعب المبتلة بفعل الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة البنغالية دكا، غير أن خبرة المنتخب القطري (بطل آسيا) حسمت الموقف لصالحه في النهاية.
وسيطر المنتخب القطري على مجريات الأمور في الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفه الأول عن طريق يوسف عبدالرازق لمنتخب قطر في الدقيقة 28، وحافظ عليه في بقية أوقات المباراة، بينما سيطر منتخب بنجلاديش على معظم مجريات الشوط الثاني، واقترب أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل أكثر من مرة قبل أن يسجل الفريق العنابي هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، عن طريق كريم بوضياف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
ويأتي هذا الفوز، ليعيد المنتخب القطري البسمة إلى شفاه محبيه.

You might also like