قطر تواصل استعداداتها لمونديال 2022 عبر روسيا

0 4

تواصل قطر استعداداتها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم عام 2022، على قدم وساق، كأول دولة عربية في تاريخ الشرق الأوسط، محاولة الاستفادة من مونديال روسيا وأجوائه الحالية.
وفي إطار هذه الاستعدادات، قدمت “اللجنة العليا للمشاريع والإرث”، تجربة فريدة لعشاق الساحرة المستديرة، وجماهير كأس العالم في قطر، لحضور مباريات المونديال ضمن مناطق تشجيع مخصصة.
و”اللجنة العليا للمشاريع والإرث”؛ هي المؤسسة القطرية المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية اللازمة لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر لعام 2022.
وفي مقابلة مع الأناضول، تتحدث مديرة الاتصال باللجنة، فاطمة النعيمي، حول الاستعدادات المتواصلة في قطر لاستضافة المسابقة الرياضية الأكثر شهرة في العالم، وقالت إن “اللجنة تعمل على نقل أجواء مونديال روسيا 2018، ليتمكن المشجعون وعشاق الكرة في قطر من عيشها كما لو كانوا هناك”. مديرة الاتصال باللجنة، تؤكد اهتمامها بتمكين العائلات في قطر من حضور المباريات الحالية، من خلال تخصيص أماكن تراعي خصوصيتهم، وبلغة الأرقام، تقول إن منطقة المشجعين في صالة علي بن حمد العطية، “استقطبت عددا كبيرا من المشجعين وصل 50 ألف متفرج في مباراة منتخبي الأرجنتين وفرنسا (في دور الـ16)”. وفد قطري في روسيا وانطلاقا من حرص اللجنة على الاستفادة من البطولة الكروية الجارية حاليا، تشير النعيمي إلى وجود وفد قطري في روسيا؛ للتعرف عن كثب على مختلف الجوانب ذات الصلة بتنظيم البطولة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.