قطع التيار عن 16 شاليهاً في “صباح الأحمد البحرية” انخفاض المؤشر إلى 13.9 ألف ميغاواط

0 38

كتب – محمد غانم:

انخفض مؤشر احمال الكهرباء أمس إلى ١٣.٩١٧ الف ميغاواط مقارنة باول امس الذي بلغ ١٤.٣٦٠ الف ميغاواط ذلك بسبب الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة.
وبلغ اجمالي استهلاك المياة العذبة أمس ٤٦٩.٧٠٣ مليون غالون امبراطوري بزيادة ١٣.400 مليون جالون امبراطوري عن الانتاج الذي يبلغ ٤٥٦.٣١٩ مليون جالون امبراطوري حيث تم سد الفجوة بين الاستهلاك والانتاج من المخزون الذي يبلغ ٣٩٠٩.٢٨٣ غالونات.
وفي سياق متصل تلقت مراكز الطوارئ التابعة للوزارة عدد من البلاغات حول انقطاعات جزئية في التيار الكهربائي في عدد من المناطق ابرزها انقطاع جزئي في منطقة سلوى بالقطعتين 8و9 والسرة في القطعتين 5و6 وتحركت فرق الطوارئ فور ورود البلاغات واعادت التيار بعد اصلاح الخلل.
من جهة اخرى قطعت وزارة الكهرباء والماء أمس التيار الكهربائي عن 16 قسيمة في مدينة صباح الأحمد البحرية لايصالها التيار دون علم الوزارة وعدم اتمام الإجراءات الخاصة بعملية التمديد.
وقال رئيس فريق الضبطية القضائية عدنان دشتي في تصريح امس: إن عملية القطع جاءت بعد استيفاء جميع الإجراءات مشيرا إلى وجود شكوى سابقة من قبل أعضاء مجلس الأمة بوجود شاليهات وقسائم في المدينة تعرض اصحابها للنصب العقاري وأن تلك الشاليهات تم إيصال التيار لها بشكل غير قانوني.

You might also like