قمة أردنية آسيوية بين الجزيرة والفيصلي

0 8

عمان – (أ ف ب) : سيكون ستاد عمان الدولي اليوم على موعد مع مواجهة أردنية في ذهاب نصف نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم، تجمع بين الغريمين الفيصلي والجزيرة.
وتأتي المباراة عشية مباراة الذهاب في نصف النهائي الثاني لغرب آسيا، بين القوة الجوية العراقي والعهد اللبناني، على ان تقام مباراتا الاياب الأسبوع المقبل.وكان الجزيرة الذي يشرف عليه المدرب التونسي شهاب الليلي، بلغ المربع الذهبي متصدرا المجموعة الأولى بأربعة انتصارات وتعادلين، بينما تصدر الفيصلي بقيادة المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش المجموعة الثالثة بأربعة انتصارات وخسارة وتعادل.
وتأتي المباراة بين الغريمين قبل أيام من المرحلة الأخيرة من الدوري الأردني لكرة القدم. ويتساوى الفريقان بـ 41 نقطة في المركز الثاني، ويتنافسان على لقب الوصيف خلف الوحدات الذي ضمن اللقب.وتوج الفيصلي بلقب كأس الاتحاد الآسيوي عامي 2005 و2006، بينما شارك الجزيرة للمرة الأولى عام 2015 وودع من دور الـ 16.
وسيكون لقاء الغد هو السابع بين فريقين أردنيين في كأس الاتحاد بعد فوزين وتعادلين للفيصلي مع الوحدات عامي 2006 و2007، مقابل تعادل وخسارة للفيصلي امام شباب الاردن عام 2007.

You might also like