الأهلي يختتم تدريباته في رادس لملاقاة الترجي غدا

قمة ساخنة بين الزمالك والمصري في برج العرب الأهلي يختتم تدريباته في رادس لملاقاة الترجي غدا

• الزمالك يبحث عن الصدارة

القاهرة- محمد الدمرداش:
يكمل اليوم، فريق الزمالك، مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عندما يخوض أقوى مواجهات البطولة حيث يصطدم بفريق النادي المصري البورسعيدي متصدر جدول الترتيب في مواجهة عنيفة للغاية على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري.
المصري يدخل المباراة وهو في صدارة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين بنفس النتيجة بهدف دون مقابل ومن ركلة جزاء أمام وادي دجلة وبتروجت، ليتصدر القمة بدون منافس في حين يأتي الزمالك في الخلف ويحاول الوصول للقمة حيث تعادل في أولى مبارياته أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما قبل أن يكتسح الداخلية في المباراة الثانية بثلاثية نظيفة ليصل إلى النقطة الرابعة ويسعى للفوز على المصري وهو الفوز الذي سيجعله في الصدارة بفارق نقطة عن المصري الذي سيتجمد رصيده عند 6 نقاط في حالة الخسارة.
ويسعى المدرب المونتنيغري نيبوشا المدير الفني للزمالك تأكيد تميزه الذي وضح في مباراة الداخلية ومواصلة العروض القوية خاصة وأن المصري هو البروفة الأهم بالنسبة له والاختبار الأصعب من كل الجوانب حيث يلتقي متصدر جدول الترتيب والفريق صاحب العروض القوية والأداء الثابت والمستوى المتميز والجهاز الفني الرائع بقيادة المدير الفني حسام حسن والذي يقود الفريق للموسم الثالث على التوالي.
نيبوشا أعلن جاهزية كل لاعبيه لموقعة المصري حيث من المنتظر أن يجري بعض التعديلات البسيطة في التشكيل الأساسي الذي خاض مباراة الداخلية حيث من المنتظر أن يخوض اللقاء بتشكيل يضم، أحمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي مؤيد العجان ومحمد مجدي ومحمود علاء وحازم إمام في خط الدفاع، ومحمد أشرف روقة وطارق حامد وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي وأحمد داوودا في خط الوسط، في حين يقود كاسونجو خط الهجوم.
في المقابل، يسعى حسام حسن لمواصلة مغامرته وتأكيد تفوقه في الفترة الماضية والتركيز على الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة والاستمرار في الصدارة والابتعاد بها في ظل انشغال الأهلي حامل اللقب بمشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتأجيل مبارياته في الجولتين الثانية والثالثة.
ويعتمد العميد على عناصره التي خاض بها مباريات الموسم الماضي مدعمة ببعض عناصر الموسم الحالي وعلى رأسها النجم البوركيني ارستيد بانسيه المهاجم المنضم من صفوف أسيك أبيدجان في حين من المنتظر أن يظهر البوركيني الآخر محمد كوفي في التشكيل الأساسي في مركز وسط الملعب من أجل السيطرة على مجريات الأمور بجانب المتميز فريد شوقي لاعب الوسط وفي الهجوم يتواجد أحمد جمعة الهداف القدير.
وفي الأهلي، يختتم اليوم، فريق الكرة بالنادي الأحمر تدريباته في العاصمة التونسية قبل مواجهة الترجي غدا في لقاء الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويخوض الفريق تدريبا لمدة ساعة واحدة على الملعب الأولمبي في رادس تمهيدا لخوض اللقاء الحاسم والذي لا بديل فيه عن الفوز بالنسبة للأهلي من أجل تأكيد بلوغ نصف النهائي في ظل التعادل 2-2 في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية قبل عدة أيام.