“كابوس” السوبر يُخيِّم على انطلاقة الريال بالليغا إنتر يعتزم مقاضاة رئيس الليغا بسبب مودريتش

0

يستهل ريال مدريد الموسم المحلي عندما يستضيف خيتافي على ستاد سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الافتتاحية للدوري الاسباني لكرة القدم، بعد الخسارة 2 ـ 4 أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي يوم الاربعاء الماضي وبدون التعاقد مع بديل لكريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى يوفنتوس الإيطالي في يوليو الماضي.
وبخسارة رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، خسر مدريد سلاحه الرئيس، ورغم أنه يأمل في أن يعوض غاريث بيل وكريم بنزيما الفراغ الذي تركه، يبدو أن الفريق أضعف من برشلونة.
ولكن الفريق يخوض مباراته الأولى أمام خيتافي، وينبغي أن تثبت هذه المباراة بداية مريحة في حملته الجديدة وفرصة للمدرب جولين لوبيتيغي لتحقيق فوزه الأول كمدرب لريال مدريد في مباراة رسمية.
من جانبها قالت صحيفة “ماركا”، إن لوبيتيغي، يضع بطولة الدوري الإسباني “الليغا”، كأولوية له هذا الموسم ويأمل أن يستعيد اللاعبون حماسهم بعد خسارة كأس السوبر الأوروبي.
وأضافت أن الليغا، هي الهدف الأول لدى مدرب الملكي هذا الموسم، ولم يتردد في الإشارة إلى ذلك، ولذلك يريد أن يستيقظ الفريق بأسرع وقت ممكن بعد النكسة التي تعرض لهل في الديربي الأوروبي حتى يبدأ الموسم المحلي دون انشقاق.
وأشارت إلى أن الهدف الرئيسي للمدرب هو تجنب كارثة الموسم الماضي، حين ودع ريال مدريد المنافسة مبكرا على اللقب بعد خسارة العديد من النقاط مبكرا.

أزمة طارئة
في شأن مختلف، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة الدوري الإسباني “ليغا” خافيير تيباس، على خلفية تصريحات أدلى بها عن رغبة النادي بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش.
وأفاد النادي في بيان “إنتر ميلان يعلن أنه سيتخذ إجراءات قضائية ضد خافيير تيباس على خلفية تصريحات أدلى بها الى الصحافة”.
وكرر تيباس في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية، انتقاداته لأندية كبرى لاسيما باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنكليزي على خلفية قدراتها المالية الكبيرة.
وفي تصريحاته اول من امس، وجه تيباس هذه المرة سهامه الى إيطاليا على خلفية الاهتمام الذي أبداه إنتر بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 32 عاما، والذي اختير أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018.
ولم يسلم من انتقادات تيباس، نادي يوفنتوس الإيطالي الذي تعاقد هذا الصيف مع البرتغالي رونالدو من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.
وقال تيباس “أفكر بسان جرمان (في انتقاده للأندية وإنفاقها الكبير)، لكن أيضا بيوفنتوس مع انتقال رونالدو، أو بعروض إنتر الذي لا يملك المال لشراء لاعبين، ولاحقا يقترح على مودريتش مبالغ عملاقة لا أعرف من أين سيأتي بها”. أضاف “من جهة إنتر، العرض الذي تقدم به لمودريتش هو غش”.
وأصدرت رابطة الدوري الإيطالي بيانا أسفت فيه لتعليقات تيباس “المفاجئة”، معتبرة أن “لا أساس لها على الإطلاق”.
وسعى إنتر الى التعاقد مع مودريتش في فترة الانتقالات الصيفية، بحسب التقارير الصحافية التي أشارت الى أن اللاعب اختار في نهاية المطاف البقاء مع ريال وذلك بعد اتفاق يتضمن زيادة راتبه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + ستة =