كاتي بيري تنفي ادعاءات كيشا وغاغا

0

نفت المغنية الأميركية كاتي بيري تصريحات المغنية كيشا، عن أنها تعرضت للاغتصاب على يد المنتج لوكاس سيبستيان المشهور بـ”دكتور لوك”، مثلما حدث معها.
وأكدت بيري أن المنتج لوك لم يغتصبها، وليس هناك أي علاقة جنسية أو عاطفية بينهما. ورفع محامو دكتور لوك دعوة قضائية ضد المغنية كيشا، قالوا خلالها “إنها تعمم ادعاءات الاغتصاب، وأنها يجب أن تتحدث عن نفسها فقط وليس عن الآخرين”، واتهموها بالتشهير بالمنتج الأميركي. ونصت الدعوى على “أنه في يوم 26 فبراير 2016 أرسلت كيشا رسالة نصية للمغنية ليدي غاغا، تتضمن اتهاما خطيا باغتصاب لوك لها، وتتهمه أيضا باغتصاب كاتي بيري، وحرضت تلك الرسائل غاغا على نشر كلام سلبي عن المتهم لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”.
وكانت غاغا دعمت كيشا من خلال منشور بحسابها بموقع “انستاغرام”، قالت خلاله: “ما حدث لكيشا تكرر مع كثير من الفنانات، وأنا واحدة منهن، وسوف تؤثر تلك الحادثة عليها لبقية حياتها، أشعر بالأسف تجاه النساء اللواتي لا يتحدثن عن متاعبهن بدافع الخوف أو التهديد”. وأصدر محامو المنتج الأميركي بيانا أكدوا خلاله على أن ادعاءات كيشا تأتي ضمن حملة منسقة لتدمير حياة المنتج المهنية، إضافة إلى رغبتها في التخلص من تعاقدها معه عن طريق إثارة وسائل الإعلام ضده. وأضافوا أن تلك الحملة الإعلامية نجحت إلى حد كبير وأضرت بسمعة دكتور لوك بشكل غير قابل للإصلاح، نظرا لأنه لا يوجد ما هو أسوأ من الاعتداء الجنسي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × خمسة =