كارول سماحة احتفلت بالجنسية المصرية مع حليم

0 94

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في ختام حفل كبير أحيته بمسرح “المنارة” في القاهرة الجديدة، عن حصولها على الجنسية المصرية، بعدما استمر زواجها من رجل الأعمال وليد مصطفى ست سنوات متواصلة، وفقا لأحكام القانون المصري.
كارول ظهرت على مسرح المنارة، للمرة الأولى مع المطرب الراحل عبدالحليم حافظ باستخدام تقنية “هولوغرام”، وبعد تقديم أغنيات وطنية من تراث الفنان الراحل، احتفلت سماحة بنيلها الجنسية المصرية مع الجمهور، وكان بين الحضور الفنانات هالة صدقي، إلهام شاهين، ليلى علوي، يسرا، بشرى، كارمن سليمان، المنتج جمال العدل، المنتج هشام عبدالخالق، الكاتب أحمد مراد وغيرهم. وقالت كارول: “أول بلد عربي احتضنني بعد لبنان هي مصر، كما أنها احتضنتني عاطفيا، أحب احتفل بحصولي على الجنسية المصرية وأتشرف أن أكون مصرية، كلنا تربينا على الفن المصري، والحقيقة أنني بعد الزواج أصبحت أفضل بكثير”.
وشهد الحفل تقديم مجموعة من أشهر أغنيات كارول سماحة منها “هخونك، اطلع فيا، سهرانين، سالمة يا سلامة للراحلة داليدا، أنا قلبي ليه حاسس قوي، حدود السما، أقول انساك، يا رب تدوم، التي دمجتها بالغناء بالإنكليزية، وغالي علي وأغنية “ع قد الشوق” التي قدمتها مع عبدالحليم بتقنية الهولوغرام”.
كما وجهت كارول الشكر إلى زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، الذي تولى مهمة الإشراف وتنفيذ الحفل الكبير، وأضافت: “أشكر زوجي وليد مصطفى الذي أتعلم منه الوطنية، حقيقي عمري ما شفت أحد بيحب بلده مثل زوجي”، وتابعت قائلة: “بحبك وهغنيلك أنا وكل الجمهور “انسى همومك”. وبعدها قامت كارول بالتحاور مع الفنان الراحل عبدالحليم حافظ عن التطور الفني الذي نعيشه حاليا وضرورة مواكبة التطور ليقول حليم: من الضروري أن نواكب كل هذا التطور”، لتجيبه كارول على أنه حلم كبير من الضروري تحقيقه.
ووجهت كارول تحية كبيرة للفنان الراحل وقالت: “الحلم اللي بنعيشه الليلة هو حلم من الزمن الجميل لأسطورة مصرية”، وقدما سويا ديو لأغنية “على قد الشوق”.
وبعد الحفل الناجح والكبير الذي أحيته الفنانة اللبنانية سماحة بمسرح المنارة باستخدام تقنية الهولوغرام، نشرت على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور مع شخصيات فنية مصرية خلال الاحتفال بنجاح هذا المهرجان ونيلها الجنسية المصرية وبدت سماحة في الصور إلى جانب الفنانات إلهام شاهين، يسرا، ليلى علوي، كارمن سليمان، بشرى، السيناريست تامر حبيب، أمير شاهين وغيرهم.

You might also like