كارول سماحة تبحث عن حبيبها في “صيدا”

0

حلّت النجمة كارول سماحة ضيفةً على البرنامج الاذاعي “اقتضى التوضيح”، الذي تقدّمه الإعلامية فاطمة داوود، وتطرّقت إلى العديد من المواضيع خلال الحلقة. كارول كشفت عن تفاصيل العرض الذي ستقدّمه ضمن مهرجانات “صيدا الدولية” هذا العام، ويحمل عنوان “سفر”، حيث قالت: العرض من وحي ميناء صيدا، وخلاصة القصة، أن إمرأة تضيّع حبيبها، فتقرر السفر للبحث عنه، ووأضافت: سأقدم أغنيات لأول مرة. وسيشهد مهرجان “صيدا” على عمل فني كبير أعمل عليه حتى خلال العطلة، وأتابع مع فرقة الرقص كل التفاصيل.
وعن الدراما اللبنانية قالت سماحة: هناك مسلسلات في لبنان دون المستوى لكنها ضاربة .. وأستغرب جدا من هذه الظاهرة، وأتساءل ألا يشاهد الناس ضعف الإخراج أو المبالغة بالتمثيل؟. وحول امكانية خوضها تجربة جديدة في عالم الدراما، أجابت: أنا جاهزة لخوض السباق الدرامي، لكن التجربة صعبة، مثلا هناك ممثلة منذ سنوات أصبحت تحت الصفر، بعدما كانت الأعلى أجرا والأكثر شهرة.
أما عن فيديو كليب “صحابي” فقالت: أصدقائي مثل أهلي، فحين أكون في مصر هم يهتمون بأمي وحتى زوجي يفتقدهم. الصداقة اقوى من صلة الدم، لذا أنا انسانة محظوظة لأنني أمتلك اصدقاء منذ 18 سنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − ثلاثة =