كارينيو: لا تغييرات في قائمة العنابي

الدوحة – احمد عبدالفتاح:

أكد دانيال كارينيو المدير الفني لمنتخب قطر الأول لكرة القدم أن قائمة العنابي الجديدة لن تشهد أية تغيرات عن القائمة التي تم استدعائها قبل مواجهة المالديف في بداية مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي آسيا 2019 والعالم 2018.
وحرص كارينيو على متابعة المباراة الودية التي جمعت بين السد والنصر في معسكر الفريقين بمدينة كابرون النمساوية والتي حسمها فريق النصر بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت تسجيل تشافي أول أهدافه مع السد, ومن المقرر أن يحضر كارينيو مباراة السد أمام العين غدا الأربعاء ضمن جولته الأوروبية لمتابعة لاعبي لخويا والجيش والسد للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.
وقال كارينيو: “الهدف من هذه الزيارات هو الاطمئنان على اللاعبين والتواصل مع المدربين لاسيما وان العدد الأكبر من قوام المنتخب يتواجد في فرق لخويا والسد والجيش.
وأعرب مدرب العنابي عن سعادته الكبيرة بمستوى لاعبي الفريق السداوي خلال مواجهة النصر السعودي, مشيرا إلى أن مستواهم كان أكثر من جيد أمام فريق قوي, وتعتبر فترة الإعداد الحالية هي المقياس الحقيقي للاعبين خلال مسيرتهم الموسم المقبل والذى سيشهد منافسات محلية واسيوية مع الأندية ودولية مع المنتخبات القطرية.
وأضاف: شاهدت تطور ملحوظ في مستوى بعض اللاعبين والذين يعتبرون ركيزة أساسية للعنابي القطري والذي سيواجه استحقاقات في غاية القوة خلال المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2018, ومشاركه قوية فى بطولة كأس الخليج المقبلة المقرر لها في الكويت.
وقال كارينيو : العنابي أمامه تحديات صعبة وفترة التحضير المقبلة ستكون هامة للغاية في ظل المواجهات القوية التي ستكون بانتظار الفريق, وعلينا العمل بقوة خلال الفترة المقبلة حتى نصل إلى الجاهزية المطلوبة.