“كازابلانكا” سعد لمجرد تحصد 11 مليون مشاهدة

0 6

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية جديدة بعنوان “كازابلانكا” عبر “يوتيوب”، وللمرة الأولى في مسيرته الفنية يغني لمجرد باللغة الفرنسية. وبعد أقل من 24 ساعة من طرح الأغنية، حقق الكليب نسبة مشاهدة وصلت إلى ثلاثة ملايين مشاهدة.
يُذكر أن الأغنية الجديدة تجاوزت في الوقت الحالي حاجز 11 مليون مشاهدة، وليست هذه الأغنية هي الأولى لسعد، التي تكسر حاجز الأرقام القياسية. ويحقق سعد في الغالب أرقاما كبيرة في عدد المشاهدات، ولكن توهَّج نجمه أكثر خلال عام 2014، حين أطلق أغنية “إنتِ” التي بدأ بها سلسلة كسر حاجز الأرقام القياسية، وعرفتها كل الجماهير العربية وحصل لمجرد بها على جائزة “موريكس” عن “أفضل أغنية عربية لسنة 2014″، وقد تجاوز عدد مشاهدات الأغنية المليون مشاهدة، وهذا بعد أقل من ثلاثة أيام على طرحها. وفي شهر مايو 2015، أطلق المغني الشاب أغنيته الأشهر على الإطلاق “المعلم”، ومنذ الشهر الأول لإطلاقها حققت الأغنية نسبة مشاهدة على يوتيوب وصلت إلى 50 مليون مشاهدة، وهو ما أدخل لمجرد موسوعة الأرقام القياسية “غينيس”.
وخلال أزمته مع الفتاة الفرنسية لتي اتهمته باغتصابها أطلق سعد أغنية “LET GO” في أغسطس 2017، وحصدت أكثر من 8 ملايين مشاهدة على “يوتيوب” وذلك بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحها. وفي مارس من هذا العام طرح لمجرد أغنية “غزالي” من كلماته وألحانه، وقد حقَّقت الأغنية بعد إطلاقها وفي أقل من 48 ساعة نسبة مشاهدات وصلت إلى 10 ملايين مشاهدة. وحققت حتى الآن عدد مشاهدات تخطت حاجز الـ112 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.