“كاس العذاب”… وعد تغني “شعبي مصري” تعاقدت على إحياء حفلين خلال رأس السنة

0 53

كشفت الفنانة السعودية وعد عن تسجيلها أغنية شعبية باللهجة المصرية للمرة الأولى، حملت عنوان “كاس العذاب” خلال تواجدها بالقاهرة في ستديو “صوت الحب”، بحضور صناع العمل الشاعر فضل الرواي، والملحن شادي وتوزيع موسيقي أسامة عبدالهادي.
واعتبرت وعد أن تقديمها لأغنية “كاس العذاب”، يعد مفاجأة لكل جمهورها ومتابعيها لأنها للمرة الاولى تقدم أغنية شعبية باللهجة المصرية وهي من اللون الحزين المقسوم، وهو ما تعتبره تحديا لنفسها في هذا اللون الغنائي، الذي لم يسبق لها تقديمه وتتمنى أن تلقى النجاح بمصر والعالم العربي، خصوصا أن الاغنية الشعبية المصرية بشكل عام تدخل قلوب الجمهور في دول الخليج بسهولة وتلقى اهتماما خاصا لديه.
وأشارت وعد إلى أنها تسعى للتواجد الفني بشكل منتظم بمصر خلال الفترة المقبلة وتعويض غيابها عن احياء الحفلات بالقاهرة.
كما انتهت وعد من تسجيل أغنية أخرى باللهجة المصرية، ولكن ذات لون رومانسي لإرضاء الأذواق المختلفة للجمهور، وتحمل عنوان “أول كلامي” كلمات أحمد سامي، لحن أحمد راجح وتوزيع أسامة عبدالهادي.
وأضافت وعد، وفق “اليوم السابع”، أنها سعيدة بتجربتها في برنامج المواهب “نجم السعوية”، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم، واعتبرت البرنامج تطورًا كبيرًا وانتصارا للمرأة السعودية، حيث للمرة الأولى تشارك الفتيات السعوديات في برنامج سعودي لاكتشاف المواهب وهو مبشر جدًا لرؤية 2030.
على جانب آخر حلت وعد ضيفة في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية “ON E”، بالإضافة إلى تعاقدها على إحياء حفلين في ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري.

You might also like