كاظمة يجتاز الجهراء ويسعى لتسجيل ايغوما الجنفاوي: أمامنا موسم"استثنائي" وغياب سعد"إداري"

0

كتب- أحمد السقا:

اجتاز كاظمة ضربة البداية بنجاح، بتغلبه على الجهراء بهدف دون مقابل، اول من امس، حمل توقيع المدافع البرازيلي اليكس ليما، ضمن الجولة الافتتاحية للدوري المحلي الممتاز لكرة القدم. ومنح الانتصار الاول السفير دفعة معنوية كبيرة، خاصة انه جاء في ظل بعض العراقيل، التي ازعجت الجهاز الفني قبل المباراة، وابرزها الخروج الاضطراي لناصر فرج من التشكيل الاساسي للاصابة، الى جانب عدم تمكن المحترف الاوغندي دينيس ايغوما من اللحاق بالمباراة لعدم استكمال اجراءات قيده باتحاد الكرة، نظرا لعدم وصول بطاقته الدولية من الاتحاد الايراني، بعد انتهاء رحلته مع نادي فولاذ.
بدوره، ابدى البرتغالي توني اوليفيرا مدرب كاظمة ارتياحه الشديد للنتيجة التي حققها الفريق في عقر دار الجهراء، مؤكدا للاعبين عقب المباراة بان الفوز في مثل هذه الامور هو الاهم، خاصة ان المباراة اقيمت في ظل اجواء الرطوبة، وغياب بعض اللاعبين المؤثرين. وقال منصور التنيب مدير جهاز الكرة في تصريحات عقب المباراة، إن الإداء كان مقبولا قياسا، بكون المباراة افتتاحية في الموسم الجديد، مشيرا الى ان الأداء سيتحسن، اعتبارا من مباراة التضامن في الجولة الثانية.

ظروف طارئة
وأضاف مدير جهاز الكرة في كاظمة ان الجهاز الفني تعامل مع الظروف التي واجهته بالصورة المطلوبة، حيث دفعنا بعبدالله الشرهان، ليكون بديلا لناصر فرج، مشيدا بما قدمه الاول في المباراة، الى جانب ما قدمه بقية الفريق. وكشف التنيب ان الجهاز الفني اضطر للاستعانة باللاعب البرازيلي اديسون في قلب الدفاع، رغم اجادته في وسط المعلب، وذلك لتعويض غياب دينيس ايغوما.

اوراق ايغوما
من جهته، كشف المنسق الإعلامي يوسف كاظم ان الجهاز الإداري بذل جهدا كبيرا من أجل تسجيل ايغوما، إلا أن الإتحاد الإيراني لم يرسل أوراق اللاعب كاملة، مشيرا إلى ان تسجيل اللاعب بات وشيكا، بعد ازالة كل العقبات، كما نجح الجهاز الإداري في تسجيل محمد العازمي قبل المباراة مباشرة، بعد وصول الأوراق من نادي النصر.
وحول استعدادات البرتقالي لمواجهة التضامن، قال كاظم، إن البرتقالي يعاني من بعض الغيابات، لمحمد الدواد، وفهد الحشاش، الى جانب ناصر فرج. وكشف ان إدارة البرتقالي وافقت على اعارة فيصل دشتي، والحارس علي فاضل لنادي برقان.
في المقابل، اكد مدير الفريق الاول بنادي الجهراء صالح الجنفاوي ان ابناء القصر لم يظهروا بالمستوى الفني المتوقع واعتبر ان هذا الموسم يعتبر استثنائيا نظر لوجود توليفة جديدة من اللاعبين بعد دفع المدرب كمال دجابور بخمسة وجوه من فريق الشباب. واكد مدير الفريق ان الوجوه الجديدة في حاجة الى عدد من المباريات من اجل التجانس واكتساب الخبرات.
ووعد الجنفاوي بتقديم نتيجة ايجابية فى مواجهة الفريق المقبلة امام الفحيحيل، وارجع عدم مشاركة محمد سعد أمام كاظمة إلى قرار الإدارة بعدم إشراكه لحين حل مشكلته مع الفريق، بعد رفض عرض انتقاله لكاظمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × 1 =