كاظمة يجدد عقد البيروفي هيرنان

0 9

كتب-محمد إبراهيم:

أعلن البيروفي باولو هيرنان محترف كاظمة عن تمديد عقده مع السفير لموسم آخر، وكان هرنان الذي قدم الى البرتقالي في انتقالات يناير الماضي قد ظهر بمستوى لافت مع السفير في الفترة الماضية إلا ان قيمة عقده وقفت حائلا أمام التجديد قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن التمديد لموسم إضافي حيث أعلن اللاعب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي عن تمديد تعاقده مع كاظمة.
وبذلك بات بولو هيرنان ثالث صفقات كاظمة للموسم المقبل حيث يمتد عقد المدافع البرازيلي اليكس ليما لموسم آخر فيما تم التجديد لمواطنه المهاجم فاندرلي القادم الى البرتقالي في يناير الماضي والذي تمكن من اعتلاء صدارة الهدافين بالفريق ونال جائزة يوسف سويد.
في الوقت الذي بدأت فيه إدارة البرتقالي رحلة البحث عن مدافع ثانٍ ليحل مكان السنغالي عمر دياكيتي بناء على رأي الجهاز الفني بقيادة البرتغالي توني اوليفيرا الذي تم تجديد عقده مدربا لكاظمة لموسم إضافي.
يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه إدارة كاظمة رحلة التجهيز والاستعداد للموسم المقبل على صعيد اللاعبين المحليين حيث فتحت الإدارة خطا للتفاوض مع إدارة خيطان من أجل شراء عقد اللاعب الذي تألق خلال فترة اعارته للسفير في الفترة الماضية لاسيما بالموسم الفائت حيث لعب الحبيتر دورا مهما في المستوى اللافت الذي قدمه البرتقالي بالفترة الاخيرة من خلال اهدافه الحاسمة ومهاراته التي مثلت إضافة للبرتقالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.