كاظمة يطلب التجديد لعتيق ويبحث عن محترفين

0 12

خاطبت ادارة نادي كاظمة نظيرتها في الساحل بكتاب رسمي تضمن طلب الموافقة على تجديد انتقال علي عتيق لاعب الفريق الاول لكرة القدم في السفير على سبيل الاعارة للموسم المقبل.
ويسعى مجلس ادارة البرتقالي الى الابقاء أحمد عتيق لتدعيم خط الدفاع نزولا عند قرار المدرب البرتغالي توني بعد قرار الجهاز الفني استمرار المدافع البرازيلي اليكس ليما المرتبط مع النادي بعقد مستمر حتى نهاية الموسم المقبل ، فيما صرف كاظمة النظر عن التجديد للمدافع عمر دياكاريه لتواضع مستواه ، فيما تم تجديد عقدي المحترفين البيروفي هيرنار والبرازيلي المهاجم فرانديللي.
من جهة اخرى لاتزال ادارة النادي تفاضل بين أكثر من دولة لاقامة المعسكر التدريبي الخارجي ومن بين الدول البرتغال وسلوفاكيا وتركيا ، حيث من المقرر ان يحسم اعضاء الجهازين الاداري والفني موضوع المعسكر خلال الايام القليلة المقبلة بالتنسيق مع مجلس الادارة.
الجدير بالذكر ان كاظمة تمكن مؤخرا من اتمام صفقة التعاقد مع شبيب الخالدي لاعب الساحل والمنتخب الاولمبي لثلاث مواسم قابلة للتجديد ، كما تمكن من تجديد عقد عمر الجبيتر القادم من نادي خيطان لموسمين ويتطلع جاهدا للابقاء على فهد الحشاش المعار من النادي العربي للموسم الثالث على التوالي.

You might also like