كاظمة يعتمد الجهازين الإداري والفني للموسم المقبل

0 5

كتب- ناصر الفضلي:

اعتمد مجلس ادارة نادي كاظمة اعضاء الجهازين الاداري والفني لكرة القدم تحضيرا للموسم الكروي المقبل باستمرار منصور التنيب رئيسا لجهاز اللعبة ونواف الحميدان نائبا للرئيس وحماد العجمي اداريا ، فيما تقرر بقاء الوطني عبدالحميد العسعوسي مساعد المدرب البرتغالي توني في منصبه للموسم الثاني على التوالي . وجاء قرار مجلس الادارة باستمرار اعضاء الجهازين الاداري والفني ضمن اطار خطة مستقبلية طويلة الامد لتوفير عوامل الاستقرار والانسجام فيما بين الكتيبة البرتقالية، خصوصا ان مستوى الفريق شهد تطورا ملحوظا ألقى بظلاله على نتائج السفير في الجولات الاخيرة من بطولة دوري فيفا ما مكنه من احتلال المركز الرابع.
وكانت ادارة النادي قد قررت في وقت سابق تجديد عقد صانع الالعاب البيروفي باولو هيرنان نزولا عند رغبة المدرب البرتغالي ، كما تم التجديد للمهاجم البرازيلي فانديرلي لموسم اضافي ، في حين لايزال مواطنه المدافع اليكس ليما مرتبط مع الادارة بعقد لثلاث سنوات ينتهي في شهر يونيو من السنة المقبلة وتم الاستغناء عن خدمات المدافع السنغالي عمر دياكيتيه لتواضع مستواه.
من جهة اخرى من المقرر ان تنطلق تدريبات البرتقالي في العاشر من شهر يوليو المقبل بتجميع اللاعبين على ان تتواصل بشكل يومي تحت قيادة المدرب توني ومساعده عبدالحميد العسعوسي حتى موعد المغادرة الى المعسكر الخارجي والذي تبدو تركيا الاقرب لإقامته.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.