كاظم: تسجيل 400 طالب في مشروع التشغيل الصيفي العام الحالي وأبوابنا مفتوحة للجميع أكد حرص "الشؤون" على تنمية دورهم التطوعي

0

كتب – فارس العبدان:

قال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتخطيط الاداري والتطوير والوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية بالانابة في وزارة الشؤون حسن كاظم أن الوزارة تبنت للسنة الرابعة على التوالي فكرة تشغيل الطلبة خلال فصل الصيف، لافتا الى ان ارتفاع عدد المشاركين هذا العام يدل على نجاح الفكرة وتحقيق الاهداف المرجوة منها.
وأضاف كاظم في تصريح صحافي على هامش الحفل الختامي لمشروع تشغيل الطلبة الذي نظمته ادارة تنمية المجتمع مساء اول من امس، ان مشروع التشغيل الصيفي شهد العام الحالي تسجيل 400 طالب بالتعاون مع شركات القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني، مؤكدا في الوقت ذاته عزم الوزارة رفع اعداد المشاركين من الطلبة والشركات خلال الاعوام المقبلة.
وذكر ان الوزارة تتواصل مع الشركات العاملة في القطاع الخاص التي يمكن ان تحقق فائدة للطلبة من خلال توفير فرص تشغيلية لهم خلال الصيف، مبينا ان الابواب مفتوحة لجميع انواع الفرص لتحقيق الاهداف الرامية الى استغلال الطلبة الفترة المستهدفة بالعمل وتنمية دورهم التطوعي مقابل مكافآت مالية رمزية.
وتمنى ان يحقق المشروع دافعا لدى المشاركين للعمل لاسيما وان المشروع حظي باشادة القياديين واولياء الامور، لافتا الى ان نظام التسجيل مفتوح للجميع شرط موافقة ولي الامر، وسيكون العام المقبل الكترونيا. أعلن وكيل التخطيط الاداري والتطوير ووكيل التنمية الاجتماعية بالانابة حسن كاظم البدء في نظام التسجيل والحجز الالكتروني لمراكز تنمية المجتمع الأسبوع المقبل.
وبذلك يصبح نظام التسجيل والحجز الالكتروني شاملا، بعد ان كان يقتصر على صالات الأفراح التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

9 + تسعة عشر =