“كافكو” نظَّمت دورة تدريبية لمُنتسبي الحرس الوطني

0 39

نظمت الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود ( كافكو ) دورة تأسيسية لعدد من منتسبي الرئاسة العامة للحرس الوطني لتدريبيهم على عمليات تزويد الطائرات بالوقود في حالات الطوارئ.
عقدت الدورة في منشآت كافكو واستمرت لمدة اسبوعين تلقى فيها المتدربون تدريباً على المهارات الاساسية لعمليات تزويد الطائرات بالوقود واجراءات السلامة المتعلقة بها. كما تضمنت الدورة تدريباً عملياً في ساحة مطار الكويت الدولي ومستودع كافكو للوقود تحت اشراف مباشر من المختصين في الشركة.
وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة كافكو عبدالله الدعيجاني أن هذه الدورة تأتي ضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية لشركة كافكو بالتنسيق مع الحرس الوطني وحرصها على التنسيق مع كل الاجهزة المعنية بالدولة لضمان التشغيل الآمن والمستمر لعمليات التزويد في مطار الكويت الدولي حتى في حالات الطوارئ.
وتقدم الدعيجاني بالشكر للرئاسة العامة للحرس الوطني التي كان لها السبق بالمبادرة بترشيح منسوبيها لهذه الدورة كما شكر كل منسوبي الحرس الوطني الذين شاركوا في الدورة لما أبدوه من حرص والتزام وانضباط وثمن عاليا استعدادهم لخدمة الكويت في أحلك الظروف، كما شكر فريق كافكو المكلف بعملية التدريب الذي أظهر مهنية عالية واستعدادا لنقل الخبرات التي يتمتعون بها.

You might also like