كافو: نيمار أفضل لاعب برازيلي

0

اعتبر قائد المنتخب البرازيلي السابق ماركوس إيفانجليستا دي موراليس “كافو”، أنه من الظلم التشكيك في مسيرة نيمار بأكملها بسبب 30 دقيقة في المباراة التي خسرها منتخب “السيلساو” أمام بلجيكا (2-1) في ربع نهائي مونديال روسيا 2018.
وأقر كافو الذي شارك مع أساطير آخرين في مباراة بالساحة الحمراء في موسكو، بأن نيمار لم يستسلم كما توقع منه، لكنه أكد أن مهاجم باريس سان جيرمان يتعرض للظلم.
وقال اللاعب السابق الذي توج مع منتخب بلاده بمونديال 2002 – في تصريحات صحفية اليوم نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية – “كلنا كنا نتوقع الكثير من النجم، لأن نيمار نجم وكنا ننتظر منه أشياء مختلفة داخل الملعب.. هذا أمر طبيعي ولذلك انصبت كل الانتقادات عليه بسبب كل ما حدث.. لم نر الأداء المنتظر، كان أقل بعض الشيء مما توقعه الناس”. وعلى الرغم من ذلك، دافع كافو عن نيمار الذي أكد أنه “أفضل لاعب برازيلي خلال السنوات الأخيرة لكن من الظلم التشكيك في كل ما قدمه طوال مسيرته”.. مضيفا: “خلال التصيفات رأينا نيمار مرحا ومختلفا، لكنه شاب جيد وذكي وسيتعافى بالتأكيد”.
على جانب آخر، أبرز اللاعب السابق أنه غير مندهش من غياب المنتخبات اللاتينية عن نصف نهائي مونديال روسيا.. وقال: “بصراحة هذا ليس أمرا مقلقا، كان هذا سيناريو متوقعا بالنظر لما تشهده كرة القدم العالمية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

9 + ثلاثة =