كاكا يختتم سلسلة مباريات الحلم في “الروضان” بوبيان يقصي حمادة وكويت ستيل يجتاز المحمدية

0 6

تختتم سلسلة مباريات الحلم الاستعراضية في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات،اليوم الخميس، بمشاركة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، ضمن فريق نجوم زين.
وسيكون ظهور كاكا بمثابة “مسك الختام” لمباريات الحلم التي شهدت تفاعلا كبيرا في النسخة الحالية، حيث بدأت بالنجم الايطالي اندريا بيرلو امام نجوم كويت 2022، وتواصلت بالفرنسي كريم بنزيمه مهاجم ريال مدريد الاسباني امام نجوم العرب.
وحرصت اللجنة المنظمة على جلب كاكا باعتباره احد لاعبي المنتخب البرازيلي الفائز بمونديال 2002، خصوصا أن الدورة تتزامن هذا العام مع مونديال روسيا الذي سينطلق منتصف الشهر الجاري، عقب انتهاء مباريات الدورة مباشرة.

خروج المغلوب
تشهد منافسات خروج المغلوب اليوم، مواجهتين حاميتين، الاولي لهوليداي ان مع مجموعة ماني، والثانية لجست كلين مع فريق المرحوم مساعد الميلم.
هوليداي صاحب العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات في دور المجموعات، سيواصل رهانه على الثنائي المميز جيجي وسالاس بالاضافة الى حمزة اشكناني والحارس المميز محمد البديح، لاجتياز عقبة ماني، الذي يضم مجموعة رائعة من المواهب الواعدة في كرة الصالات بالسعودية الى جانب المحترف المميز كيفن.
اما جلست كين، الذي لم تهتز شباكه في الدور الاول، فيمني النفس بمواصلة التوهج، معولا على الثنائي المحترف جوسيكو وفيرناندو، فضلا عن النجوم المحليين وهم، علي السيف وصالح الفاضل.
وكانت منافسات اليوم ال20 قد شهدت تأهل بنك بوبيان للدور الثالث بفوزه على حمادة الاردني، بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها، يوسف الخليفة (هدفان) وعلي ديوان، مقابل هدف لحمادة احرزه محمد موالي.
في المواجهة الاخرى اجتاز كويت ستيل عقبة دار المحمدية بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بهدفين لكل منهما، سجل لستيل ماركو، وللمحمدية لوكاس، وفِي ركلات الترجيح تفوق حارس ستيل صالح المحمدي على نفسه وتصدى لركلتين ليقود فريقه للتأهل الى الدور الثالث.

الكويت يخطف سوبر هاتريك بهدف في البراعم
نجح نادي الكويت في مواصلة مشواره بنجاح ضمن المجموعة الرابعة لمنافسات البراعم بعدما خطف الفوز من سوبر هاتريك بهدف حمل توقيع يوسف يعقوب ليضرب الكويت موعدا مع كويت بارازوكا الطي تمكن من اكتساح شركة غرب الخليج باربعة اهداف لهدف حيث سجل لبرازوكا خيثم المحاميد، فارس جلاد، ايهم نصار واحمد متصور.
وتقام اليوم مباراتين لتحديد طرفي قبل نهائي الدورة عن المجموعتين الثالثه والرابعة فيلعب نادي كاظمة ب مع فريق المرحوم احمد حسين الرومي في الوقت الذي يواجه فيه كويت بارازوكا نادي الكويت.

كعوش: نطمح للافضل
ابدى معاذ كعوش مدرب نادي حماده بطل الدوري الاردني لكرة الصالات رضاه عن ما قدمه فريقه في مشاركته الاولى بمنافسات الدورة لاسيما بعد بلوغهم دور الستة عشر، مؤكدا انهم كانوا يمنون النفس ببلوغ دور الثمانية ولكن لم يوفقوا في ذلك، مردفا انتظرونا النسخة المقبلة بمشاركة اكثر اثارة.
واضاف ان رهبة المنافسة في بطولة خارجية اثرت على الفريق في بعض الاوقات الصعبة، خاصىة في ظل خبرة المنافسة ولاعبيه المحترفين، مؤكدا ان فريقه نجح في التعبير عن قدراته بما يمتلكه من لاعبين محليين رغم النقص العددي بصفوفه.

توزيع الجوائز يوميا على الجماهير
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.