“كامكو”: إتمام 47 صفقة ناجحة في أسواق الدين

0 40

نجحت شركة كامكو للاستثمار في اتمام 43 صفقة استثمارية في أسواق الدين بقيمة 7.6 مليار دولارتقريبًا منذ إطلاق مجموعة أسواق رأس مال الدين.
وعلى مدار العامين الماضيين فقط، اتمت الشركة بنجاح إدارة 7 صفقات في قطاع اصدارات السندات والصكوك، بقيمة 2.2 مليار دولار، مما وضع الشركة في موقع متميز بين أكثر مديري الأصول وشركات الخدمات الاستثمارية المصرفية في المنطقة، نشاطاً.
وأثمر تواجد كامكو القوي في أسواق الدين الإقليمية، إلى جانب شبكة علاقاتها الممتدة مع العملاء، عن تحقيق النجاح المرجو في تنفيذ العديد من الصفقات الاستثمارية المصرفية والاستشارية مع لاعبين رئيسيين في السوق.
وفي مراجعة لسجل انجازات مجموعة أسواق رأس مال الدين الخاصة بالشركة، تمكن فريق عمل الاستثمارات المصرفية في كامكو من إدارة أكثر من 80 % من إجمالي حجم السندات المصدرة والمقومة بالدينار الكويتي في السنوات العشر الماضية.
وفي الآونة الأخيرة، شاركت كامكو في إدارة العديد من الصفقات المهمة، اشتملت على إدارة إصدار سندات بقيمة 500 مليون دولار لشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، وإصدار صكوك بقيمة 300 مليون دولار لصالح بنك الكويت الدولي، وإصدار صكوك شركة داماك بقيمة 400 مليون دولار.
وتسلم رئيس أسواق رأس مال الدين في كامكوعمر زين الدين، ونائب الرئيس في أسواق رأس مال الدين بدر ناصر الغانم، جائزة “أفضل بنك لإصدارات الدين في الشرق الأوسط – لعام 2019” نيابة عن الشركة، وذلك في حفل توزيع جوائز غلوبال فاينانس الـ 21، الذي أقيم في 19 أكتوبر في نادي الصحافة الوطني في واشنطن العاصمة، بالولايات المتحدة.
وفي معرض تعليقه على أداء مجموعة أسواق رأس مال الدين في كامكو، قال زين الدين: “ينبع نجاحنا من امكانات فريق عملنا المتميز وقدرتنا على قيادة العديد من مسارات العمل في وقت واحد بطريقة احترافية، في الوقت المناسب وباستخدام مواردنا المتنوعة، بما يحقق اهداف عملائنا. كلاعب بارز في أسواق رأس مال الدين المحلية والإقليمية، لن نألوا جهداً في سبيل مواصلة توجيه عملائنا وتقديم المشورة القيمة، عبر مختلف الصفقات المعقدة وكذلك تزويدهم بحلول فريدة من نوعها من خلال ستراتيجيات التمويل البديلة”.

You might also like