“كامكو” تستثمر في الكوادر الشابة عبر برامج التدريب الحصرية لحديثي التخرج

0 2

تواصل شركة كامكو للاستثمار، استثماراتها الاستراتيجية في الكوادر الشابة التي تمثل اللبنة الأساسية لمستقبل الكويت، عبر توفير برامج التدريب الحصرية لطلاب الجامعات والكوادر الشابة حديثة التخرج.
وتستهدف برامج كامكو للتدريب الداخلي اكساب المتدربين المشاركين في البرنامج، الذي يقام سنوياً، الخبرة العملية في بيئة عمل تعاونية وإيجابية تتماشى مع اهداف الشباب وطموحاتهم، وذلك كجزء من مبادرة الشركة لتمكين وتنمية قدرات الشباب لتحقيق مستقبل مهني مثمر.
ويقدم برنامج التدريب الداخلي في كامكو، انشطة تدريبية استثنائية ومتنوعة، مقرونة بتوفير خبره في العمل في مختلف المجالات والقطاعات المتعلقة بالاستثمارات والتي تتماشى مع تخصصات المشاركين. ويقوم المتدربون الملتحقون بالبرنامج بتطبيق عدد من الممارسات العملية والاطلاع على الاستراتيجيات الاستثمارية الرئيسية للاستفادة من خبرة واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة. حيث استقبلت كامكو 13 متدرباً خلال عام 2018 من مختلف الجامعات الدولية والمحلية المشاركة في بالبرنامج.
ومن جهتها، أكدت نائب رئيس ادارة الموارد البشرية في “كامكو” ريم الرفاعي: ” نؤمن بان توجيه الشباب نحو طريق النجاح هي أحد المهام التي تقع على عاتق الشركات، لما يمثلونه من أهمية وباعتبارهم هم قاده الغد. لذا، فأننا لدى استقبال المتدربين، نعمل على التأكد من انهم على استعداد تام للتعلم والتطور في بيئة تنافسية ونظم رسمية للعمل. ويسمح لنا هذا الاجراء من الحصول على المرشحين ذوي الاحقية للاستفادة من الخبرة العملية، التي ستؤهلهم يوماً ما للوصول الى وظيفة احلامهم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.