“كامكو” تستضيف الجيل الثامن من “بروتيجيز”

0 3

استضافت شركة كامكو للاستثمار اعضاء الجيل الثامن من بروتيجيز Protégés، كجزء من الشراكة الستراتيجية لشركة مشاريع الكويت (القابضة) كيبكو مع برنامج الإرشاد الشبابي، وذلك في مقر الجامعة الأميركية في الكويت (“AUK”). وتعد ورشة العمل التي تحمل عنوان “يوم كامكو” جزءًا من مبادرات المسؤولية الاجتماعية المستمرة لشركة كامكو بالتعاون مع شركة مشاريع الكويت، والتي تركز على تأهيل الشباب وتمكينهم ليصبحوا قادة الغد.
وبدأت ورشة العمل بكلمة افتتاحية ألقاها الرئيس التنفيذي لقطاع تطوير الأعمال في كامكو فيصل حسن الذي قدم نبذة مختصرة عن منتجات وخدمات كامكو. وأعقب خطاب حسن جلسة أسئلة وأجوبة تمكن خلالها مرشحي الجيل الثامن من الحصول على فهم أفضل حول استثمارات الشركة وقطاع الاستثمار بوجه عام. وقاد الجزء التالي من ورشة العمل مدير برنامج بروتيجيز شملان البحر، الذي ساعد المرشحين في جلسة استثنائية على تبادل الأفكار حول سبل وضع استراتيجية تطوير لمشروعهم القادم.
وفي تعقيب له، قال حسن، “تعد كامكو من الداعمين المستمرين لبرنامج الإرشاد “بروتيجيز”، وهو برنامج يهدف الى تعزيز روح التحدي لدى الشباب ويقودهم نحو اكتشاف إمكاناتهم الحقيقية مع تطوير المهارات الأساسية التي تفيد مستقبلهم الوظيفي.
وأضاف، “لقد كان امتيازًا لشركة كامكو أن تشهد على الأجيال السابقة التي مرت بمراحل مختلفة من هذا البرنامج الفريد في الكويت، والآن نشهد الجيل الثامن “. وأشار، “من الأهمية بمكان أن تقوم المنظمات بتنفيذ ومراقبة مسؤولياتها الاجتماعية، بغض النظر عن القطاع الذي تعمل فيه، للمساهمة في تحقيق اقتصاد أكثر استدامة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.