“كان” شاركت أطفال “البنك الوطني” فرحة الأضحى الزيارة تضمنت تقديم الدعم النفسي لمرضى السرطان

0 1

كتبت ـ مروة البحراوي:

زارت الحملة الوطنية للتوعية من مرض السرطان “كان”، مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال بمنطقة الصباح الطبية، لتقديم الدعم النفسي للمرضى وبث البهجة والسرور في نفوسهم، من خلال توزيع الهدايا بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
بدورها، قالت أمين سر اللجنة التنفيذية لحملة “كان” د. مريم العتيبي: إن الزيارة تضمنت تقديم الدعم النفسي للأطفال المرضى بالسرطان خاصة المتواجدين في المستشفيات بشكل مستمر، وشددت على حرص الحملة على تنويع أنشطتها لتشمل جميع شرائح المجتمع، سعياً نحو نشر التوعية الصحية عن الأمراض السرطانية بمختلف أنواعها، بما يساهم في نشر سبل الوقاية منها، وزيادة نسب الكشف المبكر عنها، ومن ثم رفع نسب الشفاء من هذه الأمراض.
وأوضحت العتيبي، أنه شارك في الزيارة عدد من متطوعي الحملة، مشيدة بجهودهم وحرصهم على المشاركة في فعاليات حملة “كان” الممتدة على مدار العام، ونحن فخورون بما قمنا به من نشر الفرحة في نفوس الأطفال مع قرب حلول العيد، وهذا ما جبل عليه الشعب الكويتي منذ القدم، من تكافل وتعاضد مجتمعي في مختلف المناسبات، وما سعت إليه “كان” منذ انطلاقها قبل 12 عاماً تحت رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.