كرم لباسيل : تلفيقاتك ما بقى تنفعك

0

بيروت “السياسة” : تحول موقع “تويتر” إلى ساحة اشتباك بين “التيار الوطني الحر” و”القوات اللبنانية” بعد تغريدات وتغريدات مضادة حملت تلميحات أفشت التعاطي بين الحزبين المسيحيين في ملف تشكيل الحكومة.
الاشتباك بدأ بعد تغريدة لوزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال ملحم رياشي قال فيها: “‏وظنّ نمرود انه يستطيع ان يفعل ما يشاء، ويحصل على ما يشاء، ويحتكر كل شَيْءٍ لنفسه ولا يقاسم الخبز حتى مع أخوته، وبدأ يفسد في الأرض وظنّ أنه سوف يصيب الله في سهمه، فتركه العليّ ليبلغ أعلى برج بابل وأسقطه من أعلى إلى أسفل، فمات مسحوقاً! (من وحي الصوم الرمضاني)”، ما اعتبر رداً على تغريدة لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل قال فيها “العزل صار خبرية بيلجأوا لها للاستعطاف وللاستحصال على زوائد سياسية…ولا في “عزل” ولا في شي، في انّو كل واحد لازم يكتفي بحجم تمثيلو مش أكت…”.
فرد وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال سليم جريصاتي “إلى وزير الإعلام بكلّ صدق: فتش عن نمرود تجده تحت سقف بيتك (من وحي التاريخ القديم والواقع الأحدث)”، فيما ألمح رياشي تغريدة إلى أن كلامه لم يكن يحمل معاني محليّة وغرّد أمين سر تكتل “الجمهوريّة القوية” فادي كرم قائلاً: “وزير باسيل ما تكون مفكّر حالك مالك الجمهورية، تلفيقاتك ما بقى تنفعك”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × اثنان =