كرم يجري عملية الغضروف

0

كتب – خالد العنزي:

اجرى حارس يد برقان فهد كرم، عملية الغضروف اول من امس في احد المستشفيات في الكويت، بعد اصابته خلال الموسم المنتهي حيث تحامل كرم على نفسه خلال منافسات الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الشهر الماضي، مفضلاً اجراء العملية بنهاية الموسم، ويحتاج اللاعب لمدة 45 يوماً قبل العودة لملاعب اليد مرة اخرى. وشكر كرم، امين صندوق نادي برقان ورئيس جهاز اليد فهد بوخرما ومدير اللعبة انور الزيد والجهاز الفني والاداري واللاعبين على الموسم المنتهي الذي قضاه مع الفريق متمنيا التوفيق للجميع.
ولعب كرم مع برقان موسمين حيث حقق الموسم المنصرم مع الفريق المركز الرابع بالدوري الممتاز وخرج من منافسات كأس الاتحاد من دور ربع النهائي.
واضاف:”تركيزي حاليا منصب في حالتي الصحية وان ينتهي العلاج الطبيعي بعد العملية وانا بكامل صحتي قبل العودة للملاعب حتى لا تتفاقم الاصابة مرة اخرى”.
وأكمل كرم: لدي بعض العروض بالدوري المحلي وسأفكر فيها جيداً بعد شفائي من الاصابة.من ناحية اخرى، نفى التونسي شهاب الدريدي مدرب يد الشباب السابق، ما تناولته الصحف امس، حول رغبة النادي بعدم التجديد له، وقال: غير صحيح هذا الكلام فأنا من رفضت تجديد العقد مع نادي الشباب وذلك للظروف غير الملائمة حاليا في الرياضة الكويتية بشكل عام وعدم وجود الدعم الذي يجعل المدرب يعمل لتحقيق الانجاز والنتائج الايجابية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × 1 =