“كريم”تجمع 150 مليون دولار لخدمة توصيل الطعام

0

دبي – رويترز: أفاد مصدر مطلع أن شركة كريم لتطبيقات طلب سيارات الاجرة تجري محادثات لجمع ما يصل الى 150 مليون دولار من مستثمرين قائمين لاطلاق خدمة لتوصيل الطعام قد تبدأ في سبتمبر.
وأجرت كريم المنافس الرئيسي لشركة أوبر تكنولوجيز في منطقة الشرق الاوسط تجارب على خدمات توصيل الطعام بعد أن أعلنت في فبرايراستحواذها على موقع راوند منيو لادلة المطاعم. وقال المصدر المطلع اطلاعا مباشرا على الامر ان الشركة التي مقرها دبي قد تطلق خدمتها الجديدة “كريم فود” في باكستان في سبتمبر ثم في الامارات والسعودية ودول خليجية أخرى ومصر. وستدخل الشركة بهذا في منافسة مع خدمات أوبر ايتس وديليفرو وزوماتو وطلبات التي تعمل بالفعل في المنطقة. ولم يحدد المصدر المستثمرين الذين تجري كريم محادثات معهم.
ومن بين مساهمي كريم شركة صناعة السيارات الالمانية دايملر وديدي الصينية لتطبيقات طلب التوصيل والمملكة القابضة التابعة للملياردير السعودي الامير الوليد بن طلال.
وكانت رويترز نشرت في مارس أن كريم تجري محادثات في مراحلها المبكرة لجمع ما يصل الى 500 مليون دولار من المستثمرين. وثمة طلب قوي على توصيل الطعام في الشرق الاوسط ولاسيما خلال أشهر الصيف في الخليج .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + 14 =