كريم عبدالعزيز ينفي وفاته بتصوير “نادي الرجال السري والفارس”

0 7

القاهرة ـ أ ش أ: نفى الفنان المصري كريم عبدالعزيز شائعة وفاته بطريقة عملية، حيث أعلن عن أنه سيكثف تصوير فيلمه الجديد “نادي الرجال السري”، للانتهاء من العمل بالكامل أوائل نوفمبر المقبل، من أجل بدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الفارس” في نفس الشهر.ويسلط “نادي الرجال السري”، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب أربعة أعوام، الضوء على القيم والمبادئ في المجتمع، وأهمية مواجهة التفكك الأسري. ويجسد كريم في الفيلم شخصية طبيب أسنان يعاني مشكلات بحياته الأسرية، ما يجعله يلجأ إلى طبيب نفسي، وخلال أحداث العمل يتعرض لصدمة كبرى تقلب حياته رأسا على عقب، في حين تجسد الفنانة غادة عادل دور زوجته، التي تختلف معه ما يجعل حياتهما مهددة بالانهيار.
“نادي الرجال السري” تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، غادة عادل، بيومي فؤاد وبعض ضيوف الشرف منهم نسرين طافش وأحمد فتحي.
أما بالنسبة لفيلم “الفارس” الذي يبدأ عبدالعزيز تصويره الشهر المقبل أيضا، فقد تم التعاقد أخيرا مع النجمة نيللي كريم على البطولة النسائية، كما تعاقدت جهة الإنتاج مع الفنانة أنوشكا للمشاركة في العمل، وانضم أيضا إلى الفيلم نجم “مسرح مصر” محمد أنور، بعد ترشيحه من قبل المخرج محمد سامي، ومنتج العمل محمد السبكي، و”الفارس” تأليف كريم حسن بشير، ويخرجه محمد سامي، في أول تعاون له مع كريم عبدالعزيز في السينما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.