كلوني ودي نيرو يدعمان ستريب: نأمل ألا يدمر ترامب كل شيء فيما بدا ميل غيبسون وفينس فان غاضبين من كلمتها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر رد فعل النجم العالمي ميل غيبسون على كلمة زميلته ميريل ستريب التي هاجمت فيها الرئيس دونالد ترامب خلال حفل “غولدن غلوب”.
وظهر النجم متجهم الوجه وغير راض عن حديثها جملة وتفصيلاً، إذ بدا واضحاً غضبه من حركات يديه ووجهه. واللافت أن ميل لم يكن المنزعج الوحيد، إذ ظهر إلى جانبه زميله الممثل فينس فان بوجه عابس ويشتعل غضباً.
أما النجم روبرت دي نيرو، فكان موقفه مغايراً، وقال لصحيفة “People”: ما قلته ميريل عظيما، وكنا في حاجة له، وعبرت عنه بصورة جميلة.
واضاف: أحمل لك الكثير من الاحترام، لأنك قلت هذا في الوقت الذي يحتفي فيه العالم بانجازاتك، وأنا أشاركك هذه المشاعر تجاه الأشرار.
كما أكد النجم جورج كلوني دعمه لزميلته ستريب، وقال رداً على ما جرى: لم أصوت له ولا أدعمه ولا أظنه يملك الخيار الصحيح. في هذه اللحظة من حياتنا علينا أن نأمل ألا يدمر كل شيء.
وكانت ميريل قالت في كلمتها:” إن أكثر المواقف الصادمة عندما قام الشخص الذي سعى للجلوس على أكثر المقاعد احتراماً في بلدنا بتقليد مراسل معاق” مشيرة بذلك إلى ترامب الذي سخر من المراسل سيرج كوفاليسكي.
وتابعت: هناك مثلا آيمي آدمز التي ولدت في فينيسيا الإيطالية، والجميلة روث نيغا التي ولدت في أديس أبابا بإثيوبيا، وتربت في إيرلندا، والممثل ريان غوسلينغ الذي فاز بجائزة “أفضل ممثل لفيلم موسيقي” وهو كندي الجنسية ، وديف باتل ذو الأصول الهندية والبريطاني الجنسية، فكل هؤلاء لا يمكن لأحد أن يطردهم من الولايات المتحدة.
وختمت ستريب حديثها بالقول: هوليوود تعج بالغرباء والأجانب، وإذا أخرجناهم جميعا من البلاد فلن يكون لديك شيء لتشاهده سوى كرة القدم والفنون القتالية المختلطة.
بدوره، رد ترامب على ستريب بالقول إنها ” ممثلة مبالغ في تقديرها وتنال أكثر مما تستحق”، نافياً أن يكون قلد الصحافي المعاق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.