كليبيرز يطيح بليكرز في أولى مواجهات الـ NBA

0 57

استهل لوس أنجليس كليبرز الموسم الجديد بشكل ملفت، وذلك بفوزه على جاره لوس أنجليس ليكرز 112-102 ضمن منافسات المرحلة الأولى من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وعلى الرغم من أن اليوم الأول من الموسم الجديد كان على موعد مع بدء تورونتو رابتورز لحملة الدفاع عن لقبه بفوزه على ضيفه نيو أورليانز بيليكانز بعد التمديد 130-122 بفضل تألق الثنائي فريد فانفليت والكاميروني باسكال سياكام (34 لكل منهما مع 18 متابعة للثاني)، فإن التركيز كان منصبا على ملعب “ستايبلس سنتر” للوقوف على مدى جدية كليبيرز بالمنافسة على اللقب بعد التعزيزات التي أجراها هذا الصيف.
ولم يخيب القطب الأقل شهرة وشعبية في مدينة لوس أنجليس الآمال، إذ أسقط ليبرون وجيمس ورفاقه بفضل الوافد الجديد من تورونتو كاواي لينارد الذي تألق بتسجيله 30 نقطة مع 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، فيما ساهم البديل لو وليامز بـ21 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة ومونتريزل هارل بـ17 مع 7 متابعات. وكان لينارد، المتوج باللقب مع سان أنتونيو سبيرز أيضا، سعيدا بما قدمه في مباراته الرسمية الأولى مع كليبيرز، قال: “كانت رائعة. الكثير من العواطف…”.
وأضاف لينارد، المولود في ريفرسايد على بعد 80 كلم من لوس أنجليس: “أنا سعيد وحسب بتمكننا من الخروج منتصرين. قمنا بتمارين رائعة وحملنا جزءا من ذلك إلى مباراة الليلة”.
أما ليبرون جيمس، فقال بدوره: “إنها المباراة الأولى. كان اختبارا هائلا. هناك مساحة كبيرة للتحسن. نحن مجموعة جديدة بأسلوب لعب جديد. قمنا ببعض الأشياء الجيدة وبأخرى ليست جيدة. نتطلع لمراجعة شريط المباراة ومعرفة بعض الأخطاء التي ارتكبناها”.

You might also like