كمال أبورية بين مسلسلين

استأنف الفنان كمال ابو رية، تصوير دوره في مسلسل “مأمون وشركاه”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وقال ابورية لوكالة أنباء الشرق الاوسط انه استأنف تصوير دوره عقب عودة اسرة المسلسل من ايطاليا حيث تواجد هناك المخرج رامي امام لتصوير بعض المشاهد الخارجية.
من ناحية اخرى اوضح ابورية انه يواصل حاليا تصوير دوره بمسلسل “السلطان والشاه” وتابع: انتهيت من تصوير مشاهد الصحراء الخارجية بالمسلسل، وسأنتهي من تصوير دوري كاملا مطلع شهر رمضان المقبل.
يذكر ان “مأمون وشركاه” ينتمي الى الكوميديا الاجتماعية التي تعالج مشكلة البخل، من خلال شخصية الزعيم عادل امام، حيث يتناول المسلسل قصة رجل بخيل متزوج ولديه اربعة ابناء، ويخفي عن عائلته انه صاحب ثروة طائلة ويشارك في بطولة العمل خالد سليم، مصطفى فهمي، لبلبة، كمال ابو رية، خالد سرحان، احمد فؤاد سليم، تامر هجرس وريم مصطفى، ومن تأليف يوسف معاطي واخراج رامي امام.
اما مسلسل “السلطان والشاه” فتدور احداثه حول الصراع بين السلطان العثماني سليم الاول، والشاه اسماعيل الصفوي، وهي الفترة المعروفة بالضبابية لدى المسلمين والعرب، والتي دار حولها الكثير من اللغط، وتسلط الاحداث الضوء حول اسرار هذه الحقبة الزمنية، التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف اثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الاوضاع في المنطقة.