كمال: نرحب بالتعاون البنّاء في دورة “البلدي” الغانم والمحمد تقدما حضور غبقة التحالف الإسلامي

0 3

النائب أبل: هذه اللقاءات شاهد
على عمق العلاقات بين الكويتيين بمختلف أطيافهم وتوجهاتهم

كتب – عبدالناصر الاسلمي:

رحب عضو المجلس البلدي د. حسن كمال بالتعاون المثمر البنّاء الذي يصب في صالح الوطن والمواطن في دورة أعمال البلدي القادمة.
جاء ذلك، في تصريح ادلى به د.كمال خلال الغبقة الرمضانية التي اقامها التحالف الاسلامي الوطني اول من أمس، حيث تقدم الحضور رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم وسمو الشيخ ناصر المحمد ونواب وسياسيون واعضاء السلك الدبلوماسي وسط لفيف من اهل الكويت.
وقال كمال ننتهز الفرصة للتواصل بين أبناء الكويت في هذا اللقاء الاجتماعي في شهر الخيروالبركة، لافتا الى أن هذه التجمعات سمة مميزة لشهر رمضان المبارك في الكويت لأن هذه اللقاءات تجمع الكل ويحدث نوع من التآلف بين ابناء الوطن وهي من الامور المحببة وفيها أجر بالاضافة الى انها صلة رحم وتواصل بين ابناء المجتمع.
وحول اعمال المجلس البلدي قال كمال انتهينا من انتخاب الرئيس ونائب الرئيس، متوقعا اجتماع عدد من اللجان بعد أيام وبعدها يُرحل كل شيْ الى مابعد العشر الاواخر او العيد وربما عقدنا جلسة او اثنتين حيث ان لدينا اعمالا نقوم بها وهذا ماسنعمله في اجتماعنا مع الرئيس الثلاثاء القادم بأن ندعو جميع الأعضاء لمناقشة بعض الامور.
واضاف واتمنى ان نضع خارطة عمل لاعمال المجلس في الفترة المقبلة وهذا شيء جيد وايجابي، اما بخصوص اجازة الاعضاء فبالقانون الجديد نقضي شهرين عطلة في الصيف.
من جانبه، أكد النائب خليل ابل أن مثل هذه اللقاءات توثق وتؤصل التواصل والترابط بين كافة أبناء الشعب الكويتي، لافتا في الوقت ذاته الى ان هذه العادات والتواصل في هذا الشهر الفضيل جبل عليها الكويتيون منذ القدم.
وذكر ان مثل هذا التواصل يجسد ثقافة المجتمع الكويتي ويوثق لتلك العادات الكويتية الجميلة فالتواصل بين ابناء الكويت عادة اصيلة فهناك تواصل بين ابناء الاسرة والشعب وبين كافة اطياف المجتمع الكويتي فيما بينهم وخصوصا في شهر رمضان المبارك، مشيرا الى ان التحالف الاسلامي اعتاد سنوياً اقامة هذه الغبقة للتواصل مع كافة ابناء الكويت وهي شاهد على عمق العلاقات بين ابناء الشعب الكويتي بمختلف اطيافهم وتوجهاتهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.