كوابيس الماضي تقلق بوغبا

0 5

أكد بول بوغبا، نجم فرنسا، على سعيه للفوز مع منتخب بلاده على كرواتيا، في المباراة النهائية بكأس العالم، لتعويض النهائيات التي خسرها في السنوات الماضية.
وأعرب لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال مقابلة أجراها معه موقع الفيفا، على سعادته بالوصول لنهائي المونديال مع الديوك الفرنسية، مضيفا أن سعادته لن تكتمل سوى مع رفع كأس البطولة.
وقال بوغبا: “أنا سعيد حقا لكنني لا أريد أن أشعر بالفخر حتى الآن، أريد أن أنتظر لأنني لم أحقق أي شيء بعد”.
وتابع: “لقد حصلت على جائزة رجل المباراة في نهائي الدوري الأوروبي العام الماضي مع مانشستر يونايتد، كما فزنا باللقب، وذقت طعم الفوز في المباراة النهائية”.
وأضاف: “لا أريد أن تذوق مرارة الهزيمة مجددا، فقد سبق وأن خسرت نهائي دوري أبطال أوروبا 2015، ثم نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016”. وواصل: “يجب أن نتعلم من الماضي، بعد الفوز على ألمانيا في نصف نهائي اليورو، كان لدينا ثقة مفرطة بالفوز في النهائي، يجب أن نتعلم من الأخطاء، لاعبو كرواتيا على مستوى عالمي وتأهلوا بعد مشوار صعب”. وعن حلم الفوز بكأس العالم أكمل: “أنا أعلم من أين جئت وكيف وصلت إلى هنا، لقد حلمت بالفوز بكأس العالم منذ أن كنت صغيرا، كذلك حلمت بالتسجيل في المباراة النهائية”. واختتم: “نملك على قمصاننا نجمة واحدة لكأس العالم، ولكن لم أشارك في الفوز بها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.