كوبر: نسعى لإسعاد الجماهير المصرية الحضري يطالب المنافسين باحترام الفراعنة

0

ايكاتيرينبورج (روسيا) (د ب أ)- أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، امس عن ثقته بأن نجم فريقه محمد صلاح سيتعافى من إصابته التي تعرض لها قبل أسبوعين قبل مباراة أوروغواي اليوم التي تستهل بها مصر مشوارها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وقال المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحافي عقده على هامش مباراة اليوم التي تأتي ضمن منافسات المجموعة الأولى: “صلاح بحالة جيدة للغاية، ويتعافى بشكل جيد جدا، لقد خاض التدريبات معنا”.
وأضاف كوبر قائلا: “يمكنني أن أؤكد أنه جاهز للعب، إلا إذا حدث أمر غير متوقع في اللحظة الأخيرة”.
وأضاف: “سعداء بالعودة إلى المشاركة في المونديال بعد غياب 28 عامًا، والفضل في ذلك لا يعود لي بمفردي، ولكن الجهد الجماعي واللاعبين المميزين قادوا الفراعنة للتأهل إلى أكبر حدث عالمي”.
وتابع: “استعدينا بقوة لمباراة الاوروغواي التي ندرك مدى قوتها، وسنبذل أقصى ما نملك من جهد لإسعاد الجمهور المصري”.
وتألق صلاح هذا الموسم وسجل 44 هدفا مع ليفربول في كل المسابقات لكنه أصيب في كتفه خلال الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في 26 مايو أيار ولم يشارك في أي مباراة منذ ذلك الحين.
بدوره أكد عصام الحضري، قائد المنتخب المصري، أنه ليس وحده الذي يشعر بالفخر والاعتزاز، بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم.
وقال الحضري، خلال مؤتمر صحافي امس، للحديث عن مواجهة أوروغواي، في مستهل مشوار الفريقين، في المونديال “الشعب المصري بأكمله يشعر بالفخر، أي نجاح للمنتخب، سيكون للجميع وليس لي فقط”.
وتابع “نتحلى بالطموح والروح الإيجابية، نحترم المنافسين، وفي الوقت نفسه، يجب أن يبادلنا الخصوم، نفس الاحترام، أي لاعب سيشارك، سيكون على قدر المسؤولية”.
وعن دخوله تاريخ المونديال، كأكبر لاعب يشارك في البطولة، أوضح الحضري “اجتهدت على مدار 25 عاما، ولا أعرف اليأس، الحمد لله حققت حلم الظهور في كأس العالم”.
وختم الحضري، حديثه بقوله “لا أحب التنبؤ بالنتائج والأرقام، قد نفكر في الأمر بعد الدور الأول، كل ما نفكر فيه، أن نفوز في المباراة الافتتاحية لنا أمام أوروغواي”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 + ثلاثة عشر =