كوبر: نسعى للظهور بصورة مشرفة أمام الأزرق الزمالك يتوعد الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

0 10

القاهرة- محمد الدمرداش: أكد الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم على أهمية مباراة الكويت الودية والتي تقام يوم 25 مايو المقبل على ستاد جابر الأحمد في إطار تحضيرات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا خلال الصيف المقبل.
وقال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر إن مواجهة الازرق مهمة للغاية بالنسبة له ولجميع لاعبي المنتخب المصري، مشيرا إلى أنه من المهم تحقيق الفوز فيها والظهور بمستوى جيد ومشرف خاصة وأنها قبل أيام قليلة من خوض نهائيات كأس العالم في روسيا.
أوضح كوبر أن حضور الجمهور المصري للمباراة وتواجدهم بشكل مكثف مهم للغاية بالنسبة له وللاعبي منتخب مصر متمنيا أن تمتلئ جنبات الملعب بهم، لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز وتقديم مستوى جيد في هذه المواجهة الهامة التي تحتاج لتركيز جميع اللاعبين.
من جانبه، أوضح أسامة نبيه مدرب المنتخب المصري، أن معسكر الكويت يمثل بداية مرحلة هي الأهم في مشوار الفراعنة خلال السنوات الأخيرة، والبداية بمواجهة الازرق الودية التي تمثل أهمية قصوى بالنسبة للجهاز الفني لمنتخب مصر.
أشار نبيه إلى أن المنتخب المصري قرر بدء معسكر الكويت بكامل نجومه وبمشاركة جميع الأسماء اللامعة حيث تقرر التراجع عن إراحة بعض العناصر في هذه الفترة قبل مواجهتي كولومبيا وبلجيكا، حيث تقرر أن يسافر الجميع إلى الكويت لخوض تلك المواجهة الهامة في إطار التجهيز لكأس العالم.

الابيض يصطدم بالدراويش
يشهد ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، اليوم، مواجهة من العيار الثقيل في السابعة مساءً وتجمع بين الزمالك والنادي الإسماعيلي في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، في إطار سعي الفريقين لبلوغ نهائي البطولة والبحث عن الخروج بلقب من الموسم المحلي.
كان الزمالك نجح في بلوغ هذا الدور بعد الفوز على الإنتاج الحربي في دور الثمانية، في حين تأهل الدراويش لنصف النهائي بعد تخطي عقبة المقاولون العرب.
يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحسن النتائج في الفترة الماضية، ويتطلع الفريق بقيادة خالد جلال لمواصلة الانتصارات من أجل بلوغ المباراة النهائية والمنافسة على اللقب، خاصة وأن الزمالك يسعى لتحقيق بطولة بعد خسارة الدوري ووداع الكونفدرالية من دور الـ32 أمام ولايتا ديتشا.
يسعى الزمالك للثأر من الإسماعيلي خاصة وأن الدراويش فاز على الفريق الأبيض في الدوري ذهابا وإيابا، وأصبح الأبيض مطالبا بالتأهل لنهائي الكأس ورد اعتباره أمام الإسماعيلي، حيث حذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين وجهاز فني متميز.
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم 21 لاعبا هم، عمر صلاح ومحمود عبد المنصف وحمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد مجدي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف ومحمود دونجا وأحمد توفيق ومحمد عنتر وأيمن حفني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا وعماد فتحي وكاسونجو وباسم مرسي ويوسف أوباما ونانا بوكو.
في المقابل يتطلع الإسماعيلي بقيادة البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني لتحقيق الفوز لبلوغ المباراة النهائية، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم، محمد عواد ومحمد مجدي ومحمد فوزي ومحمود متولي وريتشارد بافور ومحمد هاشم وباهر المحمدي وبهاء مجدي وأحمد دويدار وحسني عبد ربه وعماد حمدي وكريم بامبو وإبراهيم حسن وإبراهيم عبد الخالق ومحمد فتح ووجيه عبد الحكيم ومحمد صادق وتوماس أبي ونادر رمضان وعبد الرحمن مجدي وإسلام عبد النعيم وموسى كامارا وشكري نجيب ووليد عطية ودييغو كالديرون.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.