كومباني: البرازيل “الأقوى” على المستوى الشخصي

0

موسكو- (أ ف ب) : اعتبر مدافع المنتخب البلجيكي لكرة القدم فنسان كومباني ان المنتخب البرازيلي الذي سيلاقيه في قازان في الدور ربع النهائي لمونديال روسيا، هو الفريق “الأقوى” على الصعيد الفردي في كأس العالم، مضيفا “انه يملك دائما الطرق لتشكيل خطورة على أي فريق”.
في ما يأتي أبرز ما ورد في المؤتمر الصحافي للاعب البلجيكي، قبل يومين من المواجهة المرتقبة بين المنتخبين:
سؤال: هل المنتخب البرازيلي هو الأفضل في كأس العالم؟
كومباني: “فرديا، البرازيل هي أقوى منتخب في كأس العالم هذه. إنها مجاملة ولكنها لا تغير من حظوظنا ضدهم، لا أحد منا يذهب إلى النوم وهو يفكر لقد خسرنا مسبقا ضد البرازيل. دفاعيا، هم أقوياء، يكسبون المواجهات الثنائية، ومن الناحية الهجومية، لا يخافون من مواجهة لاعب ضد لاعب، ولا يخافون من الجهد الفردي، لديهم دائما سلاح يستخدمونه لحل كل المعوقات. سنواجههم بأسلوب جماعي مباشر، ولكن إذا خضنا مباراة فردية، سنخسر”.
سؤال: تعرض نيمار لانتقادات كثيرة… إذا تظاهر بالسقوط أمامك، فماذا تقول له؟
كومباني: “وأنت، ماذا تقول له، أنت صحافي برازيلي، أخبرني آه أنت خائف من الإجابة (يضحك). بالنسبة لي، لا يهمني إذا أصبحت مباراة فردية، ليس لدينا أي حظ. إذا لعبنا بطريقة جماعية، إذا قاتل بعضنا من أجل البعض الاخر، يمكنك التأهل، وهذا ما يهمني”.
سؤال: هل أنتم متفوقون بدنيا على البرازيل؟
كومباني: “نحن جيدون بدنيا، ولكن أساس أسلوب لعبنا هو التمريرات بين الخطوط، لعب كرات أرضية. لكننا لم نكن أبدا انتحاريين. اذا استخفينا بحالتهم البدنية، سيكون ذلك خطأ. يملكون لاعبين أقوياء في الدفاع”.
سؤال: البرازيل-بلجيكا، كان ينبغي أن تكون المباراة النهائية؟
كومباني: “كنا نفضل مواجهة البرازيل في النهائي”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

6 + 9 =