“كيبكو”: تأهل ثلاثة مبادرين للمرحلة النهائية من “تمكين”

0 32

أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) ومؤتمر تمكين الشباب عن أسماء الشركات الثلاث الناشطة في قطاعي الإعلام الإلكتروني والتكنولوجيا التي تأهلت إلى الجولة النهائية من جائزة كيبكو تمكين لدعم مشاريع الشباب للعام 2019.
أما الشركات الثلاث التي تأهلت فكانت دروب إن (@dropin_kw) وهو تطبيق خدمات كونسييرج يمكن للمستخدم من خلاله الطلب من متاجر في الجوار، وفناجين (@fanajeenbooks) وهو تطبيق لقراءة أهم الأفكار والفوائد في الكتب أو الاستماع إليها في أقل من 20 دقيقة، وروتين (@lets.routine) وهو تطبيق لاختيار وجبات صحية والاشتراك فيها.
وقام المتقدمون خلال جولة التحكيم الأولى بتقديم عرض إيضاحي تراوحت مدته بين 5 و7 دقائق للجنة التحكيم التي ضمت ممثلين عن شركات مجموعة شركة مشاريع الكويت شملت بنك برقان، ومجموعة الخليج للتأمين، وOSN، وشركة كامكو للاستثمار، وشركة العقارات المتحدة، وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية، ويونايتد نتووركس، والجامعة الأميركية في الكويت وإذاعة مارينا FM. وبهذه المناسبة عبرت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة في شركة المشاريع إيمان العوضي عن شكرها إلى جميع المبادرين الشباب الذين شاركوا في هذه الجائزة السنوية التي يستمر مستوى المنافسة بين الشركات المشاركة بالارتفاع كل عام الأمر الذي يعقّد مهمة لجنة التحكيم في اختيار المتأهلين إلى الجولة النهائية. وأوضحت أن العديد من المبادرين الشباب أظهروا إمكانات وقدرات كبيرة ونحن سعداء لإلقاء الضوء على هؤلاء من خلال جائزة كيبكو تمكين، معربة عن آملها في أن وآمل أن يكون المشاركون قد استفادوا من خبرات الزملاء من مجموعة شركة المشاريع وأن يستمروا بطلب المشورة منهم”.
من جانبه قال رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب عبدالرحمن العدساني: “يستمر عدد المشاركين في هذه الجائزة بالارتفاع كل عام ونحن سعداء بعدد المبادرين الشباب الذين شاركوا هذا العام. كانت العروض الإيضاحية التي شاهدناها واعدة بشكل كبير، ونأمل أن تشكل المشاركة في جائزة كيبكو تمكين تجربة تعليمية لأصحاب المشاريع حول كيفية تسويق مشاريعهم للمستثمرين المحتملين بنجاح”.
وسيتم تنظيم جولة التحكيم النهائية في شهر ديسمبر على أن يتم الإعلان عن الفائز خلال فعاليات مؤتمر تمكين الشباب.

You might also like