بالتعاون مع "العقارات المتحدة" ووحدة السكر في "الأميري"

“كيبكو: تطلق أكبر حملة لمكافحة مرض السكري بالتعاون مع "العقارات المتحدة" ووحدة السكر في "الأميري"

عقدت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) وشركة العقارات المتحدة، بالشراكة مع وحدة السكر في مستشفى الأميري, امس، مؤتمرا حول يوم التوعية السابع لمرض السكر. وقد تم التعاون بين الأطراف لنشر الوعي حول المرض وتسليط الضوء على طرق الوقاية الفعالة.
وبرعاية شركة العقارات المتحدة في مارينا كريسنت لاستقطاب أكبر عدد من الزوار ستقام الحملة في يوم التوعية السنوي السابع لمرض السكري، السبت المقبل، وذلك من خلال سلسلة تضم ثلاثة وعشرين كشكا يتعلق بمرض السكري ويتضمن تقديم الفحوصات الصحية المجانية لضغط الدم، وفحوصات للعين والقدم، وتوفير النصائح الفعالة من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية. وسيتم تقديم أنواع من الأنشطة لضمان الاستفادة من مراكز النظام الغذائية والمعدات الرياضية والنوادي الصحية.
“بصفتنا إحدى أبرز الشركات القابضة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نسعى في شركة مشاريع الكويت إلى تأمين مستقبل أفضل من خلال المبادرات الصحية الفعالة”.
وأضافت أن هدف كيبكو هو تعزيز الصحة، ولا يزال تسليط الضوء على مرض السكري أساسياً لتمهيد الطريق للأجيال القادمة ليتبعوا نمطاً صحياً لغد أفضل. كما إن رعاية هذه المبادرة تعد واحدة ضمن عدة مبادرات قامت بها شركة المشاريع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تسلط الضوء على ثلاث قضايا رئيسية أهمها التعليم وتطوير كوادر الشباب والصحة”.
ومن جهته، أشار حمد سعد المليفي، رئيس إدارة المبيعات والتسويق في شركة العقارات المتحدة: يسرنا التعاون مع مجموعة كيبكو ووحدة السكر في مستشفى الأميري لتسليط الضوء على مرض السكري، وهو أحد التحديات الأكثر إلحاحاً في الوقت الحالي. نحن نؤمن بالمسؤولية المشتركة لتوفير الحلول والموارد من أجل حياة خالية من مرض السكري. نحن نمتلك من الخبرة أكثر من 40 عاماً في الكويت، وسجلاً حافلاً في المبادرات الصحية والمبادرات التي تخدم المجتمع، وشركة العقارات المتحدة شريك ملتزم في هذه المبادرات الفعالة التي تهدف إلى تقديم الحلول وتحسين جودة الحياة”.