“كيبيك”: الشرهان مديراً للتخطيط الشامل بن سلامة عضواً في لجنة تشغيل الخفجي

0 99

كتب-عبدالله عثمان :

أصدر الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة” كيبيك ” حاتم العوضي تعميماً إداريا وتنظيمياً امس يقضي بتعيين مديرين للصيانة والتخطيط الشامل في الشركة ، على ان يعمل بالقرار من تاريخ اصداره .
وجاء في التعميم الإداري الصادر امس لنواب الرئيس التنفيذي والمديرين وجميع العاملين بالشركة والذي حصلت “السياسة ” على نسخته ويحمل رقم 18 لعام 2019 ان يتم تعيين نواف عبدالله الشرهان مديراً لمجموعة التخطيط الشامل ويكون مسؤولا امام نائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات والغاز المسال .
وتضمن التعميم ايضا تعيين أحمد حبيب الخالدي مديراً لمجموعة الصيانة في مصفاة الزور ويكون مسؤولا أمام نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الزور .
الى ذلك أصدر رئيس لجنة التشغيل المشتركة في منطقة عمليات الخفجي “المنطقة المقسومة ” قراراً بتعيين نوري بن سلامة عضواً في لجنة التشغيل المشتركة في منطقة عمليات الخفجي بالشركة الكويتية لنفط الخليج .
وجاء في الكتاب الصادر أمس من رئيس عمليات الخفجي المشتركة عذب محمد القحطاني الى جميع المديرين والعاملين في منطقة الخفجي بتعيين نوري بن سلامة ليكون عضواً في اللجنة المشتركة للتشغيل في المنطقة، بالإضافة الى مهام عمله مديراً تنفيذياً للاعمال .

You might also like