كيروش غير ر اض عن تحضيرات إيران للمونديال

0

طهران (كونا): اعرب المدير الفني للمنتخب الايراني لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش امس عن قلقه ازاء ما يحدث في برنامج اعداد المنتخب لمونديال روسيا 2018.
ونقلت وسائل الاعلام الايرانية عن كيروش قوله “بصفتي المدير الفني للمنتخب الايراني فاني قلق جدا بسبب الامور التي تحدث في برنامج اعداد المنتخب وقد تترك هذه الظروف تأثيرات سلبية كبيرة على اللاعبين”.
واضاف ان اللاعبين الذين يلعبون في الدوري المحلي وسيشاركون في المونديال يجب ان يخضعوا لبرامج اعداد خاصة بهم مضيفا “اريد ان يكون معي في المنتخب افضل اللاعبين على مستوى اسيا وسأعيد دراسة اللاعبين فردا فردا كي نذهب الى روسيا بأفضل لاعبينا”.
وأوضح ان المسيرة امام المنتخب الايراني في المونديال “صعبة” بعد اجراء قرعة مباريات كأس العالم وان المنتخب سيواجه اكبر “تحد تاريخي” له.
واشار كيروش الى انه سيتم خلال الايام المقبلة تقليص عدد اللاعبين من 36 الى 23 مضيفا “علينا الان التركيز على عملنا وبذل قصارى جهودنا لكي نكون عادلين في اختيار افضل اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة العالمية”.
ووضعت قرعة المنتخب الايراني لكرة القدم في مجموعة قوية تضم اسبانيا والبرتغال والمغرب وسيخوض المنتخب اولى مبارياته امام نظيره المغربي يوم 15 من شهر يونيو المقبل بمدينة سان بطرسبورغ الروسية.
وستكون مباراة ايران الثانية امام المنتخب الاسباني في 20 يونيو المقبل وعلى ارضية ملعب (كازان) فيما سيلعب مباراته الاخيرة في المجموعة امام البرتغال في مدينة (سارانسك) الروسية بتاريخ 25 من نفس الشهر.(النهاية)

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 − 9 =