كيروش يشكو الاتحاد الإيراني لـ”فيفا “

0 47

تقدم البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني السابق والكولومبي الحالي بشكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد الاتحاد الإيراني بسبب مستحقات غير مدفوعة خلال فترة إشرافه على المنتخب الوطني.
وجاء في بيان عن المتحدث باسم المدرب السابق للمنتخب البرتغالي (بين عامي 2008 و2010) انه “وللأسف لم يعد أمام كارلوس كيروش أي وسيلة أخرى سوى الطلب من محاميه بالتقدم بشكوى أمام المصالح القانونية للفيفا”.
وتتعلق الشكوى التي تقدم بها كيروش (66 عاما) برواتب غير مدفوعة ليس فقط خلال عقده الاخير الذي كان يمتد لستة أشهر، بل خلال “العقد السابق” كما أكد المتحدث باسمه. ولم يتأخر رد الاتحاد الإيراني من خلال المسؤول عن الشؤون القانونية صافي الله فاخانبور الذي أفاد وكالة “إيسنا” الإيرانية شبه الرسمية ان “مشكلة عدم الدفع لكيروش ترجع إلى العقوبات المصرفية على إيران ما يحول دون التحويل (المال) .
وأمضى المدرب البرتغالي، الذي سبق له أن اشرف على ريال مدريد الاسباني وشغل منصب المدرب المساعد للسير أليكس فيرغوسون في مانشستر يونايتد الإنكليزي، قرابة ثمانية أعوام، وتحديداً منذ عام 2011، مع منتخب إيران، وقاده الى نهائيات كأس العالم مرتين.

You might also like