كيف تصبح حياتك ممتلئة؟

0

ترجمة – أحمد عبدالعزيز:

الحياة الممتلئة هي اكثر من الثروة انها الحياة التي نعيشها بحب، يقول مالكلوم فوربس الحياة السعيدة هي التي تجعل فيها بيوتنا منارة للحب.
لكي تكون حياتك ممتلئة ابدأ بالاشياء التي تحب ان تفعلها انها القرارات الحاسمة التي تتخذها حول حياتك ويكون لها ابلغ التأثير على احساسك بالرخاء والسعادة انها تلك الرحلة التي تتمنى ان تقوم بها، وان تكتشف ثروتك الحقيقية في تفاصيل نشاطك اليومي وقد لا يكون الامر دائماً متعلقاً بالامور الكبيرة، فقد تسبب اشياء صغيرة في اضفاء البهجة والبريق الى حياتنا.

أسلوب حياة
طريقة حياتك والاسلوب الذي تعيش بمقتضاه هو الذي يحدد مدى ثراء حياتك والاهم من ذلك هو قدرتك على رؤية ذلك وهل تراه حقاً كلما تأكدت من ذلك فانت تضع يدك على ثروتك ومتعتك الحقيقية وسوف تكتشف ان الحياة قد وفرت لك الكثير واحاطتك بكثير من النعم انت ومن حولك.
من اصداء هذه الفكرة هو تساؤلنا: اين هي ثروتنا؟ قد يصعب علينا طرح هذا السؤال اثناء الاوقات العصيبة التي تمر بنا من حين لاخر، ولكن لو تأمنا بعمق لوجدنا ان ثروتنا موجودة من حولنا في كل الاشخاص الذين يؤثرون علينا ويملأون حياتنا بهجة وسعادة.

المصاعب
من التداعيات المفهومة ان المصاعب موجودة في حياتنا بل هي ملازمة للوجود البشري واهم ما تطلبه منك الحياة ان تحرر نفسك من اغلاق هذه المصاعب وتتمكن من التغلب عليها وان تبدأ في تحليل هذه العقبات ووضع حلول عملية للتغلب عليها ولا مانع من الاستعانة باصدقائك او بمن لهم خبرة في الحياة ويمكنهم دعمك حتى تواجه الحياة بعزم اكيد على التخلص من العقبات والمشكلات وتجاوزها حتى تنفتح امامك نوافذ الامل في حياة ممتلئة.

روح المرح
لم يعد مستغرباً ان كل ما يرتبط بالمرح والدعابة يصل الى قلوبنا بشكل اعمق واسرع لذلك لتكن كل خطواتك سواء كانت لحل مشكلة او لاكتساب صداقات جديدة مبنية على المرح والاهتمام بالجانب الطريف الذي يبعث على الاستمتاع بكل محاولاتك لتغيير حياتك من حياة راكدة مملة الى حياة ممتلئة تعيشها بكل تفاصيلها، وتستمتع بكل النعم التي تحيط بك، وسوف تتحول حياتك الى الحياة التي تحلم دوما بها، وهي حياة الامتلاء والسعادة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة + 6 =