“كيكي” يجتاح الساحة … والإمارات تفرض العقوبات فنانون ومشاهير خاضوا التحدي كل على طريقته الخاصة

0

أصيب غالبية المشاهير في العالم العربي والغرب أيضا بهوس أحدث تحد راقص اجتاح “السوشيال ميديا” وعُرف باسم تحدي “كيكي”، ولم يتوقف الأمر على تحدي العامة من مختلف شعوب العالم، بل اجتاح عالم الفنانين الخليجيين والنجوم العرب، الذين سارعوا إلى خوض التحدي، لكن كل على طريقته واسلوبه الخاص، وبعضهم قام بمسح الفيديو من حسابه.
فعلى الساحة المحلية كان أول من قام بتحدي “كيكي” من الفنانين المحليين هو محمد رمضان برفقة زميله الفنان حسين المهدي، الذي فضل عمل مقلب برمضان ولم يجعله يكمل التحدي، وفر بالسيارة مسرعا وسط صيحات “الكيكي”. الفنان ناصر عباس نجح في التحدي ولم يستعن بزميل يقود عنه السيارة ونزل ورقص، أيضا الفنان عيسى المرزوق تحدي “الكيكي” على طريقته الخاصة، في حين أن الفنان بدر الشعيبي قام بتحد طريف عندما نزل من سيارته وبدلا من أن يرقص على ايقاع الأغنية توجه نحو براد للماء وارتشف منه وسط ضحكات عالية، في حين اشاد من تابع تحدي الفنانة الشابة حلا الترك واجادتها للرقص بشكل جيد.
عالميا كان اول من قام بتحدي “كيكي” هو نجم هوليوود ويل سميث، أما عربيا فخاضت بعض الفنانات التحدي بفيديوهات نُشِرَت عبر حساباتهن على “إنستاغرام” وسط تفاعل المتابعين. وشاركت الفنانة الإستعراضية سما المصري في هذا التحدي، لكنها اختارت أغنية شعبية بدلاً من الأغنية العالمية، فيما ارتدت “جلابية بلدي” في محاولة منها لتنفيذ التحدي بطريقةٍ مختلفة. . وتصدّرت الفنانة ياسمين رئيس نِسَب المشاهدة في التحدي بأغنية للفنان محمد فؤاد، فيما اختارت دينا الشربيني أغنية “شوقنا أكثر” للفنان عمرو دياب، وهو ما أعاد الجدل عن علاقتها وعمر دياب.
الفنانة درة اختارت المشاركة بالأغنية الأجنبية الأصلية للفنان الكندي درايك وهي “In my Feelings”. في حين قام شاب كويتي بطرح بأغنية ساخرة تناول فيها كلمات تعكس الحالة الاجتماعية والمشكلات الزوجية، محافظا على اللحن الأصلي للأغنية.
وكانت تقارير اعلامية أشارت إلى أن شرطة ابوظبي إستدعت ثلاثة من المشاهير قاموا بتحدي”كيكي” ووجهت لهم تهمة تهديد حياتهم وحياة الآخرين للخطر وتنتظرهم عقوبات تصل إلى السجن والغرامة المالية، وذلك حفاظا على سلامة الجميع، لاسيما بعد انتشار مقاطع كثيرة تظهر تعرض بعض من قام بهذا التحدي لتعريض نفسه الى الخطر، حيث تكون مركبته في وضع حركة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 − 12 =