كي اي بي وسويتش يواصلان عروضهما القوية بـ “الروضان” النعمة: نأمل أن تمتد شراكة المشاريع والإرث مع الدورة لـ 2022

0 7

واصل كي اي بي وسويتش عروضهما القوية وتأهلا الى الدور الثالث في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
في المباراة الاولى، تحلى فريق سويتش بالروح والرغبة في تحقيق المفاجاة ليفرض شخصيته على بي ام دبليو الذي واجه صعوبات كبيرة لفرض إيقاعه على المباراة، التي انتهت بفوز مستحق لسويتش بثلاثية، ابراهيم سامي، جريلو وعلي هادي، بينما سجل هدفي بي ام دبليو، محترفه سترينجاري، كما حصل حارس الفريق الفائز على زمان على جائزة افضل لاعب.
وبهذا الفوز قدم سويتش نفسه كأحد أقوى الفرق المتنافسة على اللقب، بينما مثل خروج بي ام دبليو صدمة لجمهور الدورة الذي ارتبط كثيرا بلاعبي الفريق.
في المباراة الثانية، أفلت كي اي بي من كمين الاهلي الليبي، لينتزع بطاقة التأهل للدور الثالث، عبر ركلات الترجيح، عقب انتهاء اللقاء بهدفين لكل منهما، سجل للاهلي، عادل الشريف ومحمد شحوت، وأحرز لكي اي بي، دييغو ماكونزو وناصر العلبان، ثم حسم كي اي بي المواجهة لصالحه بركلات الترجيح.
تواصل منافسات خروج المغلوب تتواصل منافسات خروج المغلوب اليوم، بإقامة مباراتين، حيث يلعب بنك الائتمان مع الخليج للكابلات، وماي فاتورة مع النصر الاماراتي.

الكواري: الروضان الابرز
ابدى الاعلامي القطري محمد سعدون الكواري سفير اللجنة العليا للمشاريع والارث سعادته بالتواجد في دورة الروضان مؤكدا انه يتشرف دائما بالتواجد فيها بعدما شارك قبل 3 سنوات في مراسم سحب قرعتها الى جانب مشاركته في النسخة الماضية الى جانب ابوتريكه وكانوتية وعبيد الشمري في مباراة استعراضية، لافتا الى ان دورة الروضان تعد الابرز والاشهر رغم التطور الهائل لدورات اخرى تنظم بالخليج في السعودية والبحرين وقطر، مردفا انه معجب بدورة الروضان لعراقتها وتوقيتها خاصة مع بلوغها النسخة 39.
وبين ان ملعب البيت بالخور الاقرب لقلبه لوجوده في منطقة الخور البحرية التي نشا فيها، موضحا ان هناك مواعيد محدده لعمله خلال السنوات الاربع القادمة.
النعمه: الروضان تصدرت اهتمامات”المشاريع والارث”
اكد خالد النعمة المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للمشاريع والارث ان دورة الروضان تصدرت الانشطة التي وضعتها اللجنة لرعايتها بعد الفوز باستضافة المونديال لعراقتها وما تمثله المشاركة في رعاياتها من عنصر أساسي في نشر كرة القدم وزيادة شعبيتها، معربا عن امنياته بان تمتد شراكتنا الستراتيجية مع الروضان لعام 2022، موضحا انهم منفتحين لأي فكرة تدعم شراكتنا مع الروضان، كما نأمل اقامة مباراة استعراضية للجنة المشاريع والإرث المنظمة المونديال مع اللجنة المنظمة للدورة.
واضاف ان الدعم الاعلامي اللي نلقاه من ضيوف الروضان وبالأخص نجوم الكرة العالميين يعزز من استضافتنا لمونديال ٢٠٢٢ ويؤكد على جدية قطر وقدرتها على استضافة مونديال رائع.
وكشف النعمة انه بعد الانتهاء من ستاد خليفة العام الماضي اقترب العمل من نهايته في ستاد البيت بالخور واستاد الوكرة على ان تكتمل 8 استادات في 2020.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.